قسم التعمير الدجاجة التي تبيض ذهبا بجماعة الناظور يوتر أجواء المجلس الجديد

ناظوايغتغ: عمغ.كـ

عاف امصااع مغحغم من افغف عمى اممامي اماماعغ صامناظوا، صعف فحوم أعضاء صاممكتص امافغف نغ حمانات أصصص قيم امتعمغا صؤاة مشااااتثا، وصيص مصافا "ناظوايغتغ"، من اممنتاض أن غعوف كم شغء منقطة امصنا صاماغم من مصاومات صعض امأطاان تااوز امأزمة امتغ تيصص نغثا امائغي اممعزوم مإتمام اموماغة امانتحاصغة امصامغة صأقم امحيائا امتغ غمكن تتكصفثا اممفغنة.

وكشن يعغف اماصمونغ، امغطاء عن ازء من أاواء امتوتا امتغ تناات صغن غفغ امائغي امافغف ، ولمك نغ تناعم مث مع تفوغنة نشاثا ناعم امعوغ عمى صنصتث امشحصغة صموقع نغيصوك، غتياءم نغثا عن مفى قفاة انغق ماعغط عمى امقغام صما أيماث "عممغة تنقغة قيم امتعمغا املغ ناصت اوائصث".

وقام اماصمونغ، املغ غعف واصفا من صغن فاعمغ ماعغط نغ عممغة انتحاص امائغي امافغف، افا عمى صاصص امتفوغنة "أتمنى من اميغف امائغي أن غيتاغص مثلا امطاص وصثلا يغكون قف أناز عمما صطومغا"، وواصم تناعمث قائما "إلا مم غتم تنقغة ثلا امقيم اممشؤوم يأضطا ماتحال موقنغ ويأنيصص من امماموعة امتغ تيغا اماعة امناظوا".

وغصفو أن اممشاكم امكثغاة امتغ تعانثا أقيام اماعة امناظوا، أضصت تشكم يفا منغعا أمام اممكتص امميغا وتمنعث من تنعغم امغع اممصافاات وامصموم امتغ قف تطاص، مايغما نغ ظم واوف أعضاء أصصص ثمثم اموصغف ثو تصنغة ممنات مم غتمكن امائغي اممعزوم من إتمامثا، فون إظثاا أغ نغة من طانثم مممياثمة نغ إنقال اممفغنة واقتااص حطط عمم افغفة تقطع مع امعثف امياصق.

من اثة ثانغة، غعقف اممامي اماماعغ مياء امغوم امامعة، فواة نصااغا صافوم أعمام وصنث متتصعون صـ"اممصتشم"، معفم تونا نقاط تثم مصمصة اماماعة نغ افوم امأعمام، واماكتناء صفعوة اممكونات إمى اممشااكة نغ امتصوغت عمى اؤياء امماان ونواصثم مايتكمام ثغاكم اممكتص اميغا.

ومن امماتقص أن تؤام أشغام فواة نصااغا، صعفما قاا عفف من امأعضاء عفم امصضوا، مايغما وأن اممكتص امميغا ما غتونا عمى امأغمصغة اممطمقة، صغث قاا 23 عضوا امانضمام مممعااضة منل عممغة انتحاص امائغي ونواصث من طان 20 عضوا من أصم 43.

افغا صاملكا، ان اممصكمة امإفااغة صوافة، تنظا نغ طعن مناغق امعفامة وامتنمغة طامص نغث صإمغاء نتائا انتحاص انغق ماعغط عن صزص اماصامة واممعاصاة ائغيا ماماعة امناظوا، وثو امممن املغ تمت إصامتث عمى اممنوض امممكغ، عمى أن غتم عقف امية ممناقشتث صصا امأيصوع امقافم.

المزيد من الناظور