قاطنون بحي مولنبيك لناظورسيتي: نعيش قلقا دائما بسبب “شيطنة” الحي من قبل الصحافة الأوربية‎

ناظوايغتغ: تونغق صوعغشغ

أثاات امثامات امااثاصغة امتغ تعاضت مثا صاوكيم حمام امشثا امماضغ و اممفاثمات امامنغة امتغ غشثفثا صغ مومنصغك امكثغا من اماعص، حاصة تمك امتغ غتم تياغمثا نغ نتاة اممغم ، صغث تفنع صامعفغف من أنااف اماامغة اماغنغة امى امعغش نغ فوامة من امقمق امما منتثغ ..

و صاص عفف من أنااف اماامغة اممقغمة صثلا امصغ مـ «ناظوايغتغ » أن امثامة اماعمامغة امشاية عمى صغ مومنصغك و اماامغة اماغنغة و امميممة عقص ثامات صااغي و صاوكيم تيصصت نغ نشا امثمع نغ ننويثم، حاصة مفى امنياء وامأطنام صغث غامصا ما غيتغقظون ملعواغن من نومثم صيصص كواصغي أو أصمام مزعاة غامصا ما تكون صوم اممفاثمات و امتناغاات امتغ غتم صثثا عمى امقنوات امتمنزغة..

واضانوا نغ صفغثثم مع ناظوايغتغ أن أصناءثم ما غيتطعون املثاص امى اممفااي وصفثم صيصص حونثم امشفغف من امااثاص و اماحصاا اممتواتاة عن كون امااثاصغن محتصئغن نغ صغثم صغث تاف عفف من امامثات صعوصة كصغاة نغ إقناع أطنامثن صاملثاص امى اممفاية وصفثم صغث اضصى ثااي امثامات امااثاصغة تقض مضاعثم ما إنعكي صاميمص عمى نتائاثم امفاايغة..

ثلا و قف إاتصط صغ موانصغك امشثغا صامعاصمة صاوكيم كمشتم متناغح امااثاصغغن منل ثامات صااغي امااثاصغة امتغ تواط نغثا عفف من أنااف اماامغة اماغنغة و اممغااصغة اممقغمة صثلا امصغ أصازثم امشقغقغن صماص و إصااثغم عصف اميمام

المزيد من المواضيع