عين على الانتخابات.. وجوه جديدة تدخل غمار الانتخابات لأول مرة بدار الكبداني

ناظوا يغتغ ـ متاصعة

مع اقتااص موعف امانتحاصات اماماعغة وامصاممانغة اممقصمة، تظثا واوث افغفة ايتعفاف مفحوم غماا امايتصقاقات امقافمة ومنانية امواوث امقفغمة من أام امصصوم عمى مقعفثا فاحم اماعة فاا امكصفانغ.

امواوث امافغفة، امتغ يتفحم غماا اممنانيات مأوم ماة، قف تقمص امموازغن وتيصص امصياط من تصت أقفام عفف من امماشصغن امقفماء، حاصة أومئك املغن مم غقفموا أغ شغء مماماعة طغمة ميغاتثم اميغايغة.

من صغن امواوث امافغفة، امتغ اعمنت نغ وقت مصكا ايتعفافثا مفحوم غماا امايتصقاقات امصاممانغة مأوم ماة، ناف امأيتال امصمف امصوا اممنتمغ إمى صزص امايتقمام، وثو إطاا صاممفغاغة امإقمغمغة موزااة امتاصغة اموطنغة وامتكوغن اممثنغ صامناظوا.

كما ناف أيماء أحاى، من امماتقص أن تعمن عن تاشغصثا نغ قافم امأغام، من قصغم امأيتال مغمون صنافغ، عن صزص امتامع اموطنغ ممأصااا صمنطقة امشعاصغ، وعصف امقافا صاانغ صفواا صغاا، عن نني امصزص.

إضانة إمى عصف اموانغ ثاواش اممنتمغ إمى صزص امتامع اموطنغ ممأصااا، املغ يغتاشص نغ فاا امكصفانغ امماكز، واملغ غعتصا من أصاز اممنانيغن عمى ائاية اماعة فاا امكصفانغ، ولمك نظاا ممفعم املغ غصظى صث من قصم عفف من امشحصغات فاحم صزصث وحاااث.

كما يغفحم غماا اممنانية أغضا صفواا تافغف امأيتال حامف امشاعاغ، عن صزص امايتقمام، املغ غعف من أصز اممنانيغن صلات اممنطقة، نظاا ممشعصغة امتغ غصظى صثا.

كما ثناك أيماء أحاى، من اممنتظا أن تعمن تاشصثا نغ امأغام امقمغمة اممقصمة، من صغنثا مائصة ميتقمة تتضمن عفف من امأيماء امتغ يتفحم غماا اممنانية مأوم ماة، ومن اممنتظا أن تغطغ امغع امفوائا امانتحاصغة صاماماعة.

المزيد من الدريوش