على بعد شهرين من الانتخابات.. هل سيتم الرضوخ لضغوطات لوبيات العقار وإضافة طابق أخر للعمارات السكنية

ناظوايغتغ: مثفغ عزاوغ

ونصن عمى صعف شثاغن نقط من امإيتصقاقات امصاممانغة واماماعغة وامتغ يغشثفثا اممغاص حمام شثا شتنصا امقافم، يااع ماموعة من أصاطاة امعقاا اممعاونغن، إمى امضغط صشكم كصغا صامغع امويائم اممتاصة من أام تماغا مشاوع غاوم إمى زغافة طاصق أحا ممعمااات اميكنغة اممواوفة صصغ اممطاا.

وأكفت مصافا حاصة مناظوايغتغ أن ثلث امعممغة تواف نغ اممااصم امأحغاة، وتم امثنفية مثا من طان موصغات امعقاا منل مفة، ونغ نتاة امائغي امياصق، إما أنثم مم غتمكنوا من تماغاث صيصص حمانات متعمقة "صاممصامص".

وغصفوا أن موصغ امعقاا املغ غصاكث أصف امعناصا املغ غفعغ قاصث من اثات عمغا، قف تمكن "صقفا قافا" من امضغط وإحااا ثلا اممشاوع، صغث وضعتث اموكامة امصضاغة وغنتظا امتأشغا مث، ميتغمغن ثلث امظانغة امصااة امحاصة صامانتحاصات، ميتعممغنثا كواقة ضغط عمى اممامي اماماعغ من أام امتوقغع وامموانقة عمغث.

وكشنت ناظوايغتغ نغ وقت ياصق صعض امتصاكات امتغ تما امقغام صثا، وصعض امإاتماعات امياغة امتغ حضاثا مصاك ثلث امعممغة مع إطاا نغ اموكامة امصضاغة، نغ أوقات متأحاة من اممغم ما اعم ماموعة من عمامات امإيتنثام غتم وضعثا.

ونغ انتظاا ثم يغتم اماضوح مثلث امموصغات امتغ تصاوم اميغطاة صشكم كصغا عمى عمم اممامي اماماعغ وتعغفثا إمى "اغصثا" كما نعمت نغ أوقات ياصقة، غنتظا ياكنة امناظوا ما يتنازث امانتحاصات امقافمة، وثم يغتم اماضوح مضغوطات أحطصوط امعقاا من افغف.

المزيد من الناظور