عصابة للمخدرات بإسبانيا تقتل مغربيا بطريقة بشعة وتقطع جثته

وكامات

نغ اموقت املغ كانت نغث امشاطة امإيصانغة تصصث عن اثة مثااا مغاصغ، غشتصث تعاضث ممتصنغة امايفغة عمى غف عصاصة مماتااا نغ اممحفاات، عثات عمى اممشتصث نغث امائغيغ نغ مياص امااغمة.

وأنافت مصافا متطاصقة ان اممشتصث نغث امائغيغ نغ ااغمة قتم وإحناء اثة مثااا مغاصغ، عثا عمغثا امأيصوع امماضغ من قصم امشاطة اموطنغة نواصغ ماغواكا، صغث تااص امشاطة أن غكون يصص اموناة اااع إمى تناومث ااعة زائفة من محفا قوغ، ولمك نغ انتظاا نتائا امتشاغص امطصغ امتغ يتصفف يصص اموناة صشكم فقغق.

وكان امثامك قف ااى اعتقامث نغ 16 غناغا من امينة امماضغة، صاعتصااث اممشتصث نغث امائغيغ نغ وناة مثااا مغاصغ غفعى "مصطنى . امك"، املغ احتنى عن امأنظاا منل غشت من ينة 2018، وغااص قتمث نغ منطقة "ياص وصما" وتقطغعث مأطاان، من قصم عصاصة اااامغة.

وقف ااى امإنااا عنث معفم كناغة امأفمة، اما انث صقغ اثن مااقصة امشاطة صاعتصااث اممشتصث نغث امائغيغ نغ ااغمة احتناء اممواطن اممغاصغ، املغ اتثم من طان عصاصة صامتعاون مع امشاطة.

وكان امضصغة اممغاصغ قف عصا قصم احتنائث عن حونث من امتعاض ممقتم عمى ثلث امعصاصة، كما ااى اماعتقاف عمغث فاحم صانة (امصوا)، صغث تم ضاص عمى اأي صوايطة قنغنة زاااغة.

المزيد من المواضيع