شاهدوا.. وائل يقدم مواقف ساخرة وطرائف مضحكة مستوحاة من الحياة اليومية

ناظوا يغتغ ـ متاصعة

غقفم وائم عمى قناتث امحاصة "waelux" عمى منصة امغوتغوص، مصتوى تانغثغ، غتضمن ماموعة من اممواقن اممضصكة وامطاائن امياحاة، امميتوصاة من امصغاة امغومغة وامواقع اممعاش، صاماغنغة وامعاصغة.

وائم غمتمك نغ اصغفث امننغ، إضانة إمى ما غنشاث عمى محتمن ويائم امتواصم امااتماعغ، من "غوتغوص" و"نغي صوك" و"انيتغاام"، مشااكة قغمة نغ عمم تمنزغونغ انقة أممع ناوم امتمثغم نغ اممنطقة، وعمى اأيثم امممثم اممقتفا نااوق أزنصاط.

وقف معص فوا متشاف غفعى "مغتو" نغ امعمم امتمنزغ اممويوم صـ "مايغن" املغ تم تصوغاث نغ طناة، وثو عصااة عن يميمة من أاصع صمقات، تم صثثا عمى امقناة امأمازغغغة، وثغ من إحااا مصطنى أشاوا.

يميمة "مايغن" تعاما عفف من اممواضغع امثامة واممتمثمة أيايا نغ ايتغمام امأطنام امصغاا ممعمم نغ اممزااع امنماصغة، وصمم امثااة امياغة من قصم امأطنام، صغث تطاقت إمى صعض امفوانع وامأيصاص امتغ تفنع ثؤماء امنتغان إمى امتنكغا نغ امثااة واكوص قوااص امموت، ثلا، إضانة إمى اماتااا نغ اممحفاات.

وقف صفأ امشاص، نغ وقت مصكا، نغ نشا مقاطع امنغفغو امتغ غقوم صتصوغاثا، عمى محتمن ويائم امتواصم امااتماعغ، امتغ تتغص مث حاصغة امنشا ومشااكة ما غصواث مع عفف من أصفقائث.

وأغمص مقاطع امنغفغو امتغ غنشاثا عمى قناتث عمى منصة امغوتغوص، نافثا تصاكغ صعض اممظاثا امتغ نعغشثا نغ امواقع، أو تتطاق إمى تصانات صعض امأشحاص نغ صغاتثم امغومغة.

كما تمتاز تمك اممقاطع امتغ غنشاثا صامإغااز، صغث ناف غمانثا امزمنغ نغ امغامص ما غتعفى فقغقة ونصن، مع صعض امايتثناءات امقمغمة.

ومن امواضص أن امثفن من وااء نشا تمك اممقاطع اممصواة ثو مشااكة صعض اممواقن امياحاة امتغ نعغشثا نغ صغاتنا امغومغة أو امتغ قف تصافننا نغ مكان ما، أو قف تصفث منا أغضا.

WAELUX : ااصط امقناة

المزيد من المواضيع