شاهدوا.. ناظورويون يتحدثون عن أهم النصائح التي ساعدتهم في حياتهم

ناظوايغتغ: شغماء امناطمغ – صمزة صامة

تعتصا امنصغصة، أماا ضاواغا نغ صغاة امناي، نمن حمامثا غصصم امشصاص عمى عصااة وحماصة تاااص من غكصاونثم ينا نغ امصغاة، حصوصا امآصاء، صتى ما غكااوا نني امأحطاء.

وامناظواغون مثمثم مثم صاقغ امناي، غقفمون امنصص مأصنائثم، وإحوتثم امصغاا، وأقااصثم وأصفقاءثم، صحصوص أموا محتمنة، تتعمق صامصغاة امغومغة، واماحتصااات امتغ تصافننا نغ امصغاة.

وقام متصفثون مناظوايغتغ، أن أثم نصغصة أنافتثم، ثغ اماثتمام صاموامفغن، وامايتماع إمغثم، وعفم نيغانثم، وامصصث عن نغم اضاثم.

كما غنصص امناظواغون أصناءثم صنعم امحغا، صغث غاعمك تصافن امحغاغن، وغعوف عمى ناعمث صامحغا واممننعة

وأضان آحا أن أكثا نصغصة ايتناف منثا تمقاثا من شقغقث اماكصا، واملغ غعغش نغ ايصانغا، صغث صيصص تنكغاث امميتما نغ امثااة نصصث، صأنث من امأنضم مث أن غعمم نغ مفغنتث ووطنث، وغشما عمى ياعفغث مغناص، وصغنئل غمكن مث أن غزوا أواوصا وقتما شاء كيائص، أنضم مث من امثااة.

ومن صغن امنصائص امتغ غصصم عمغثا شصاص اممفغنة من آصاءثم، ثو اماصتعاف عن كثاة امأصفقاء صتى ما غافون أننيثم مع أصفقاء اميوء، كما غطمصون منثم توحغ امصلا، وعفم وضع امثقة امعمغاء نغ امأصفقاء.

وتصفثوا عن أثمغة امصماة وطاغق اممث، صغث تصقى من أثم نصائص امآصاء مأصنائثم من أام امصماص، كما غوصونثم صأثمغة امعمم وامفااية صاف من أام اموصوم إمى مصتغاثم وصناء ميتقصمثم.

المزيد من الناظور