شاهدوا.. لجنة مراقبة الأسعار بأركمان تحجز كميات مهمة من التمور والمواد الغذائية الفاسدة

ناظوايغتغ: مغمون صواعافة

أينات عممغات اممااقصة امتغ قامت صثا اممانة اممحتمطة ممااقصة امأيعاا واوفة اممواف امغلائغة، نغ اميوق امأيصوعغ مأاكمان، عن صاز كمغات مثمة من امتموا واممواف امغلائغة امنايفة غغا امصامصة ممايتثماك امصشاغ.

وقام ناغق اممانة صصاز اممواف غغا امصامصة، امتغ كانت مواثة ممصغع، من أام إتمانثا، صغنما تم إنااز مصاضا مممحامنغن، قصف إصامتثا عمى أنظاا امنغاصة امعامة اممحتصة صامإقمغم.

وقاف صممة اممااقصة قائف قغافة كصفانة، صمشااكة ممثمغن معفة مصامص، عمى غااا امفاك امممكغ، وامقوات اممياعفة، واممصمصة امإقمغمغة امصغطاغة، ومصمصة صنظ امصصة، وممثم عن قيم امشؤون اماقتصافغة وامتنيغق وامتنمغة امقاوغة صعمامة امإقمغم.

وصحصوص اممواف امغلائغة امتغ تم صازثا، نغتعمق اماما صنصو 220 متا من اممصن امنايف، و 61 كغموغاام من امتما اممنتثغ امصماصغة، و3.5 كغموغاام من صفنغات امصصا غغا صامصة ممايتثماك…إمح.

كما نغ نني امإطاا، تصاغا محامنة ممحصز ممصموغات، صيصص عفم اصتاامث ممعاغغا امنظانة واميمامة اممنصوص عمغثا مضمان يمامة امميتثمكغن.

ومقغت امصممة ايتصيانا من اممواطنغن، مما مثا من فوا مثم نغ زاا امغش، وصماغة صصة اممواطنغن من حمام مااقصة اوفة اممواف امايتثماكغة.

وعصا مواطنون عن اغصتثم نغ ايتمااا ثلث امصممات صشكم فائم، كما طامصوا صامعمم منني امافغة عمى إاااع أيعاا اممواف امغلائغة إمى ما كانت عمغث نغ امياصق، ولمك من حمام مصااصة ظاثاة كثاة امويطاء، وغغاثا من امتفاصغا مإعافة امايتقااا إمى امأيواق.


المزيد من الناظور