شاهدوا.. جالية تفرسيت توفر حافلة للنقل الجامعي وتكرم التلاميذ المتفوقين

ناظوا يغتغ: من تنايغت

نظم عفف من أنااف اماامغة اممقغمغن صامحااا، اممنصفاغن من اماعة تنايغت، صإقمغم امفاغوش، مصافاة حغاغة، قاموا نغثا صتونغا صانمة ممنقم اماامعغ منائفة امطمصة اماامعغغن اممنصفاغن من امصمفة.

ونغ ثلا امصفف قام صغفاف أشصوق، عضو نغ ماموعة أصناء تنايغت اممقغمغن صأواوصا، نغ تصاغص مث مناظوا يغتغ، “إن اممصافاة امتغ عممت امماموعة عمى تنظغمثا كان امثفن منثا ثو تمكغن امطمصة املغن غقطنون صفواوغا تنايغت من صانمة تيثم عمغثم امتنقم إمى امكمغة”.

وأضان اممتصفث، أن أصناء اممنطقة اممقغمن صفغاا اممثاا، قاموا صامع مصمغ مامغ مكنثم من شااء صانمة مطمصة تنايغت املغن ثم نغ صااة ماية إمى مثم ثلث امصانمة متحنن عنثم عناء امتنقم إمى اممؤيية اماامعغة.

ومقغت اممصافاة إشافة وايعة من قصم امعغة طمصة تنايغت، ومن صاقغ امناعمغن امامعوغغن صاممنطقة، صغث اعتصاوا أن ثلث اممصافاة تعف مكيصا مثما وكصغاا مأصناء منطقة تنايغت.

كما تم امتأكغف عمى أن امماثوف امكصغا املغ قام صث أنااف اماامغة من أام تمكغن أصناء منطقتثم صويغمة نقم تحنن عنثم اممعاناة امتغ غعغشونثا مع امنقم اماامعغ، غفم عمى غغاة أصناء اممثاا عمى اممنطقة وعمى فعمثم اممتواصم مأصناء صمفتثم.

وأكفت نني اممصافا، عمى أن امصانمة امتغ تم تونغاثا مطمصة تنايغت، يتياثم صشكم كصغا نغ تأثغم مانق امنقم اماامعغ صتنايغت.

وقف تم حمام صنم تيمغم امصانمة مامعغة طمصة تنايغت، اماصتنام صامتممغلات وامتمامغل اممتنوقغن، واملغن تمكنوا من امصصوم عمى معفمات مشانة نغ امتصانات امصاكامواغا مثلث امينة.

وقف قام أنااف اماامغة صمعغة امعغة أصاء وأومغاء ثانوغة تنايغت، صشااكة مع اماعة تنايغت، صتنظغم صنم صلات اممنايصة صقاعة امااتماعات، صضاث ائغي اماماعة وعفف من امأعضاء، إمى اانص ممثمغ امعغات امماتمع اممفنغ، وأيا امتمامغل اممتنوقغن.


المزيد من الدريوش