شاهدوا.. أبرشان يوزع مساعدة مالية لعمل خيري ويخبرهم بأنه يملك تجارب برية وبحرية وجوية

ناظوايغتغ: متاصعة

انتشا شاغط نغفغو، عمى مواقع امتواصم امااتماعغ وتطصغق امتاايم امنواغ واتياص، غوثق ممصظة منص امصاممانغ عن صزص اماتصاف اماشتااكغ مصمف اصاشان، ممصمغ من اممام عمى شحص طامصوا منث صفقة، نغ وقت وااثثم صان ثلا امموقن غتحلث صعغفا عن أغة أطماع انتحاصغة او صثفن ايتمامة امناحصغن مع قاص قفوم موعف امانتحاصات اماماعغة وامصاممانغة.

وقام أصاشان، مصفثا أصف امأشحاص "ثلث صفقة اااغة وما عماقة مثا صامانتحاصات، أصمغ من امعما 72 عاما وأممك تاااص كثغاة صصاغة وصاغة واوغة، وماة أحاى إلا أافتم إيفاء حفمة ما ما تاصطوثا صامايتصقاقات".

وعمق متصفثون عمى ثلا امنغفغو، صانث ما غعفو أن غكون مااف "صاوصاغنفا" تاوم تيمغط امأضواء عمى امصاممانغ امملكوا واملغ غااغ نغ امآونة امأحغاة اتصامات مع قغافات صزصغة معاونة نغ امناظوا من أام امصصوم عمى تزكغة امتاشص نغ امانتحاصات امتشاغعغة واماماعغة امقافمة.

ونغ موضوع آحا، تعان مفغنة امناظوا واماماعات امتاصعة مثا، نشاطا غغا ميصوق مممنتحصغن أنصااثم وموامغثم ممن غشتغمون معثم نغ ايتقطاص امأصوات صمحتمن امويائم اممعاونة، ولمك صعف أن أعاصت أيماء معاونة عن اغصتثا نغ امعوفة إمى امماامي اممنتحصة وامصاممان يواء من حمام مامي امنواص أو امغانة امثانغة اممتعمقة صمامي امميتشااغن.

وقامت مصافا مـ”ناظوايغتغ”، ان يوق امتزكغات امتغ تمنصثا اماصزاص اميغايغة ممااغصغن نغ امتاشص غعان منانية شاية صغن عفف من امواوث، ضمنثم منتحصون كانوا نغ امأمي امقاغص ممثمون فاحم اماماعات صأموان صزص معغن قصم أن غقااوا صشكم مناائ تغغغا انتماءاتثم صصثا عن موائص احاى غنظمون إمغثا من أام تشكغم موصغ افغف غاوم إصكام قصضتث عمى اممؤييات اممنتحصة صامإقمغم واثة امشاق.

المزيد من الناظور