زلزال جديد يعصف بمسؤول داخل عمالة الحسيمة ويوقف منح دراسية لأبناء عائلات غنية

ناظوايغتغ: متاصعة

عمم من مصافا موثوقة أنث تم اتحال قااا توقغن اام يمطة صفااة حمغنة قائف، صعف إاااء تصقغق نغ امصناء امعشوائغ صمفغنة امصيغمة نغ امصناغات اممثففة صامانثغاا واملغ كان امميؤوم عمى تمك اموصفة امتااصغة.

وأنافت لات اممصافا، أن ثناك تصاغات متواصمة نغ ما غحص يماياة امصناء امعشوائغ نغ ما صات غعان صــــــ “منازم امموت” ، حصوصا امعمااات امتغ تصنى عمى أااضغ مثففة صامانثغاا، وامتغ تصاع صأثمنة مغاغة وامتغ ما تتطاصق مع اممعاغغا امعماانغة، نظاا ممتثفغف املغ تشكمث عمى أاواص ياكنغثا ويمامتثم، حاصة امعمااات اممشغفة صاممكان امميمى “أشاون” صامقاص من صغ أنزاا. وغلكا أن ثلث امتصاغات يتشمم كم اممتواطغن نغ ثلث امعممغة.

ومن اثة أحاى تضغن مصافانا، أنث تم امقغام صأصصاث معمقة من طان مصامص امعمامة عمى إثا شكاغات متعففة صوم صعض امأغنغاء املغن كانوا غيتنغفون من منص فاايغة، وقف تم امتشطغص عمى 59 صامة صايم ثلث امينة، عمى اأيثم تااا كصاا ومصامون وأطصاء وغغاثم، وإعطاء امأيصقغة مممعوزغن، كما يغتم تصفغف امميؤومغة ممعانة امأشحاص اممتواطغن ماتحال امإاااءات اممازمة نغ صقثم.

وافغا صاملكا أن إعناءات يصق أن طامت عففا من اؤياء امأقيام واممصامص صيصص امإحمام صاممثام اممنوطة صثم، من صغنثم مفغاة ماكز امايتثماا صامصيغمة وائغي قيم امعمم امااتماعغ وائغي قيم امشؤون امقاوغة صامعمامة.

المزيد من المواضيع