رياح التغيير تهب على رجال الإدارة الترابية بإقليم الناظور

ناظوايغتغ

شاعت اغاص امتغغغا قصف عفف من مقاات امإفااة امتااصغة صإقمغم امناظوا، إل عمم من مصافا حاصة ومتطاصقة صأن عففا من ااام ثلث امإفااة صعموم امإقمغم قف توصموا صقاااات تعفم من مثامثم وكلا امصغز اماغاانغ ممماايتثا.

وصيص ما تم امتوصم إمغث نإن حمغنة قائف ماكز ناحانة صصمفغة صنغ انصاا، يعغف أامغف، قف تم إعناؤث من مثامث امياصقة وإمصاقث صامممصقة امإفااغة امااصعة ممفغنة امناظوا، كما تم تنقغم حمغنة قائف صنغ يغفام، امكمامغ، صوص قغافة إعزانن، إضانة متنقغم حمغنة امقائف أعااص صوص صاشوغة يموان قافما إمغثا من قغافة إعزانن، أما حمغنة آحا، وثو صوعاواو، نقف تم إمصاقث صصاشوغة مفغنة امعاوغ صعفما كان مصتنظا صث صمصامص عمامة امإقمغم.

امأيماء امتغ تنشاثا ناظوايغتغ ثغ ازء من مائصة قاااات اتحلت نغ يغاق ضمان إعافة انتشاا ااام امإفااة امتااصغة ونق ما غوانق ايتااتغاغة امعمم امتغ غتصناثا امعامم امعاقم صنتثامغ صمصففات عفة، أصازثا مفى تناعم اممواطنغن مع أفاء ااام امفاحمغة اممنتشاغن صامصاشوغات وامقغافات وامممصقات امإفااغة معمامة امإقمغم.. إل أن ثلث اممائصة ما زامت منتوصة عمى أيماء أحاى قف غتحل امقااا ضمن ممناتثا نغ ميتقصم امأغام.

المزيد من المواضيع