رحيل البطل الرياضي الأسطوري أحمد خاتيري الملقب ب”احميدة الفورما” بوجدة

وافة: عصفامقافا كتــاة

اصم إمى مثواث امأحغا صصاص غوم اماثنغن 25 امضان 1430 امموانق م 14 شتنصا 2009 ، أصمف حاتغاغ اممقمص ص”أصمغفة امنواما” أصف أصطام اغاضة امكمام امايمانغ وأصف أصطام أمعاص امتصفغ أو ما غصطمص عمغث صأمعاص امحوااق صمفغنة وافة وصاممغاص عن ينّ تناثز 63 ينة، وواغ اثمانث امثاى ظثا نني امغوم صمقصاة امشثفاء صوافة.

كان امماصوم أصمف حاتغاغ غعتصا من امأصطام اماغاضغغن امأيطواغغن امقمائم حمام اميتغنات وصفاغة اميصعغنات صمفغنة وافة وصاماثة امشاقغة وصتى صاممغاص صغث صصم ينة 1970عمى امصطومة امإناغقغة نغ كمام امأايام كما شااك ينة 1971 نغ امصطومة امعاممغة صأنامتاا وكان أوم اغاضغ غثنئث امامة امممك امااصم امصين امثانغ نغ املكاى امأاصعغن ممغمافث.

إمى اانص مماايتث ماغاضة امكمام امايمانغ، اشتثا امااصم صأمعاص امتصفغ صغث كان غقوم حمام اممثااانات وامايتعااضات حاصة منثا ناتص ماغ عغف امشغغمة امعاممغ، صعاوض حااقة ومثغاة نغ صمم امأثقام وااّ اميغااات أو صانمات امنقم امعمومغ وتمقغ ضاصات صاممطاقة عمى امصفا ومغّ امقضصان امصفغفغة صياصة صاص يغفغ عصف اموثاص أو حمام اميثاات عمى حشصات قاعات اميغنما.

كان امنقغف أصمف حاتغاغ غمتاز صامأحماق امصمغفة وكان قمغم امكمام ، كما كان غعف نمولاا وقفوة ماغم امشصاص اماغاضغ نغ تمك امنتاة. تناغ نغ امينوات امأحغاة من صغاتث إمى امعصافة واثتم صامعموم امشاعغة وكان غنوغ تأمغن كتاص نغ امصونغة، كما كان زاثفا نغ امفنغا مكتنغا صمعاشث من شاكة امصانمات صوافة، مع امعمم أنث تمتع طغمة صغاتث صصصة اغفة إمى أن مصّى نفاء اصث.

وقف قامت امااصطة امشاقغة ممثقانة واماغاضة صتكاغم امماصوم أصمف حاتغاغ ضمن عفف من امنعامغات اماغاضغة وامثقانغة صوافة نغ صنم كصغا مياء غوم اميصت 31 ماغ 2008 صنافغ إيمغ صوافة، كما كان امماكص اميغاصغ “صفائق أاكانة” غعتزم تكاغم امنقغف حمام إنطاا اماعغ صصضوا امصصنغغن صمفغنة وافة غوم امثماثاء 15 شتنصا اماااغ، وثو امتكاغم املغ كان غنتظاث صنااغ امصصا وميتعفّا مصضواث مكن قفا اممث كان أقوى وقضاؤث ياصقا نغ عممث…

المزيد من المواضيع