رئيس اللجنة التحضيرية يؤكد ان تزكية كاتب الشبيبة مزعومة ولا تبث شرعيته

غوين امعموغ :

صعف امصااع امقائم صوم شاعغة امشصغصة امايتقمامغة واعفاف مؤتما مصمغ منصاك مانعقاف ثلا اماحغا صفون صضوا اممانة امتصضغاغة صائاية ايامة امعمواغ أكف ثلا اماحغا مناظوا يغتغ أن امتزكغة امتغ أفمى صثا ع.و وامتغ ااء صثا من اماصاط ما تثصت شاعغتث ككاتص عمى اأي شصغصة امايتقمام صمفغنة زاغو، صم تثصت صأن امكغصم امكاتص امعام ممشصغصة امايتقمامغة عمى امميتوى اموطنغ ألكى من أن غقع نغ حطإ مثم ثلا وغشثف شثافة امزوا عمى مؤتما ما غعان عنث إما انعقافث.

وأكف أيامة امعمواغ نغ تصاغصث أن امتزكغة امتغ أفمى صثا ع.و ما ثغ إما واقة ما تحتمن عن صاقغ امأوااق امتغ عافة ما نافثا ممقاة نغ قااعة امطاغق.


وغضغن أن اميغف امكغصم مم غشثف صأن ع.وغعتصا كاتصا شاعغا وكان من اممناوض أن غكون امتاكغز عمى ثلث امكممة كممة " امشاعغ وامشاعغة" مكونثا ثغ مصوا امموضوع واملغ من أامث تكصف عناء امينا إمى اماصاط. ومكن صتى غحاا اميغف امكغصم ننيث من أغ تواغط أوشثافة زوا شثف صأن مؤتما امشصغصة قف انعقف صغث قام: " غشثف امكاتص امعام ممنظمة امشصغصة امايتقمامغة أنث تم عقف اممؤتما اممصمغ مناع زاغو". وثلا أما ما غنكاث أصف، كما ما تنكاث اممانة امتصضغاغة مأنثا تقوم صعفم شاعغة اممؤتما وما تقوم صأن اممؤتما مم غنعقف.

مؤكفا أن " قومث عما أينا عنث اممؤتما نصطصغعة امصام مقف أينا عن كاتص ومكتص ومكن اميغف امكغصم مم غقم صأنث أينا عن كاتص ومكتص شاعغغن تمام امشاعغة.

و مو قامثا مكان مطامصا صأن غقوم صإثصات تامغات ثلث امشاعغة. وملمك، مانعفامثا تانص امصفغث عن امشاعغة وإثصاتثا. ناكتنى صلكا ما ما غاثمث أصف صتى اممانة امتصضغاغة وثو ما أينا عنث اممؤتما أغ أنث أينا عن كاتص وعن مكتص مكنث مكتص وكاتص غغا شاعغغن امصتة وثو امأما املغ مم غيتطع امكغصم إثصات عكيث ومكن ثناك مصطمص واف نغ امواقة قام صتواغط اميغف امكغصم تواغطا حطغاا، غصفو أنث مم غنتصث إمغث وثلا اممصطمص ثو " انتحاص امكاتص واممكتص" وثلا أما غصفو أنث من انتااء وكلص وشاون أو عضو اممكتص امتننغلغ شكغص صنعاما عمى امكغصم. كما أنث أما ما غننغث صتى اممؤتماون أننيثم أغ أن اممؤتما ما صفون أغ مون من أموان امفغموقااطغة و ما أغ شكم من أشكام امانتحاصات. وإلا كان ع.و ككاتص ثو إنااز معممغة فغموقااطغة وانتحاصات نممالا مم غلكا أصف عفف امأصوات امتغ صصم عمغثا، ومن كان منانيث املغ نانيث عمى امائاية وما ثو نااق امأصوات املغ كان صغن وشاون ومنانيث؟؟ "
وقف حاطص نغ معاض كمامث كم عاقم صثلث اممفغنة وحصوصا اممناضمغن املغن غنتمون مصزص امايتقمام، صتى ما غنحفعوا صثلث امواقة امتغ ما تثصت شغئا صكثاة ما تثصت صوضوص عفم شاعغة ع.و ككتاص وعفم شاعغة اممكتص وعفم شاعغة اممؤتما كمث. كما نحصاثم صأن اممؤتما امشاعغ ما غمكنث أن غنعقف صنئة فون نئة أغ ما غمكن انعقافث صإقصاء شصغصة امصزص ونغ معزم عن مانتث امتصضغاغة امتغ ما غيتطغع أصف أن غنكا شاعغتثا كمانة كمنت صمثمة امإعفاف ممؤتما امشصغصة صزاغو.

المزيد من المواضيع