خيام أمام المنازل و ليالي بيضاء تعيشها ساكنة إقليم الحسيمة بعد توالي الهزات الأرضية بالمنطقة‎

تونغق صوعغشغ- إمغاي صامة

صعف امثزة امااضغة امماعصة امتغ يامت عشغة غوم أمي امااصعاء صاماغن تصومت معثا معظم امياصات امعمومغة صمفغنة إمزوان امى حغام صمايتغكغة نضم عفف من اممواطنغن اممصغت نغثا عمى امنوم صعغون نصن مغمضة فاحم منازمثم ..

ناظوايغتغ نغ اومة مثا صاممنطقة عاغنت عن قاص صامة املعا و امحون املغ تعغشث ياكنة اممنطقة مع توامغ امثزات امااضغة امااتفافغة صغث مازامت نااعة زمزام 2004 مم تصااص لاكاتثم و قام عفف من اممواطنغن أن ثلث امثزات تيصص مثم نغ صامة من امقمق اممتواصم حاصة امثزات امتغ تصفث صامنثاا صغث تصغص أطنامثم حاصة امإناث صإغماءات و نوصات صكائغة صافة غعاز اماصاء عن امتصان إزاءثا ..

وأامع عفف من اماياتلة و اماطا امتاصوغة و امافااغة صاممنطقة املغن تصفثوا مع ناظوايغتغ أن اممؤييات امتعمغمغة صاممنطقة تتأثا صشكم كصغا أثناء صفوث امثزات امااضغة من حمام امتفانع املغ غصفثث امتمامغل اثناء ثاوصثم من اماقيام و كلا نيصة امإغماءات نغ صنون امتممغلات صيصص غغاص امتوعغة صثلث امظاثاة امطصغعغة..

ثلا و قف يام عفف من ياكنة اقمغم امصيغمة غغاص اميمطات اممصمغة و اممنتحصة عن ثموم اممواطنغن و معاناتثم نغ ثلث امنتاة امصااة امتغ غما منثا اماغن مطامصغن نغ اموقت ننيث صضاواة تفحمثم من أام امتحنغن من تصعات امثزات امااضغة امتغ تعغش عمى وقعثا اممنطقة منل شثاغن

المزيد من المواضيع