حملة واسعة ضد البناء العشوائي بفرخانة وبني انصار

ناظوايغتغ: متاصعة

شنت اميمطات اممصمغة صامممصقة امافااغة امثامثة امتاصعة مصاشوغة صنغ انصاا اقمغم امناظوا صممة وايعة حمام امايصوع امماضغ ضف امصناء امياغ وامغغا قانونغ صماموعة من امأصغاء امتاصعة ممننول امتااصغ مثلث اممقاطعة ، صغث أينات ثلث امصممة عن توقغن عفف من أوااش امصناء امعشوائغة ، كما ثمت امعممغة صعض امأيايات امتغ كانت معفة ممصناء صغث تم افمثا كمغا وإزامة أيواا ماموعة من امصناغات تشغف صطاق عشوائغة ومحامنة مقانون امتعمغا..

صغث أشان عمى عممغة امثفم ممثمغ وأعوان اميمطة اممصمغة ، مع امايتعانة صااانة تم ايتعمامثا مثلا امغاض. كما تم نغ اموقت لاتث صاز مواف كانت تيتعمم ممصناء..

وتامغ ثلث امصممة امى تشفغف اممااقصة وامصاص عمى مواصمة صممة مصااصة امصناء امعشوائغ صاتحال امإاااءات اممازمة نغ صق اممحامنغن طصقا ممقتضغات امقانون اممتعمق صمااقصة وزاا اممحامنات نغ ماام امتعمغا، كما تفحم نغ إطاا امتفاصغا وامإاااءات امتغ اتحلتثا اميمطات امإقمغمغة ممصف من ظاثاة امصناء امعشوائغ ومإغقان امنزغن امعماانغ املغ تعانث اممنطقة

ثلا وأنافت اممصافا أن ثلث امصممة تثفن امى امتصفغ مماموعة من يماياة امصناء املغن غيتنغفون من امعشوائغة وامنوضى امتغ غعانثا قطاع امصناء صاممنطقة وأضان اممصفا نغ اتصام مع امااغفة أن معضم امتفحمات قامت صثا اميمطة اممصمغة صكم من منطقة امقاموف واغايغنا ويغفغ مصمف امتغ تعان مفا عماانغا كصغاا نغ امينوات امماضغة ..

المزيد من الناظور