حكاية استغلال الفتاة الجميلة من طرف السيد الفنان

مصطنى تمانفغن

صافئ لغ صفء ماصف من امإشااة إمى امواقع امماغا املغ تتحصط نغث مفغنتنا منل عفة ينوات. واقع أقم ما غمكن أن نقوم عنث ما غيا صفغقا وما غكصت عفوا. نأغنما ومغت واثك وصغثما اكزت نكاك إما ووافت امتيغص وامعنونة ومظاثا امتحمن وشغوع امظواثا اميمصغة صامغع أنواعثا امظاثاة وامصاطنة اممافغة وامأحماقغة وغغاثا.

صكاغة امغوم أصصائغ امأعزاء ثغ أغضا صكاغة صئغية وصائية ومقانة تشمئز مثا امننوي اميمغمة وتيتنكاثا امنطاة اميوغة. وغتعمق امأما صظاثاة امايتغمام امانيغ صايم امنن. وما غحنى عمى امامغع أن مفغنة امناظوا تعف من اممفن امكثغاة غغا اممصضوضة نغ ثلا امصمف اميعغف امتغ صامت من أماكن عامة غأوغ إمغثا امشصاص مممء أوقات نااغثم، وتصنظثم من اممحفاات واممثمكات. نمفغنتنا –أيعفكم اممث- تنتقا كما ثو معموم إمى امكثغا من امماانق واممؤييات امااتماعغة وامثقانغة امتغ صإمكانثا أن تمتص امنائض من امطاقة امتغ غممكثا وغتونا عمغثا شصاصنا وأطنامنا من مياص ومكتصة وفوا امثقانة ونوافغ ثقانغة… وثلا ما غيمى امصااك امثقانغ صاممفغنة صقطاع اماموف صايتثناء صعض امماثوفات امحاصة وامنافغة امتغ تقوم صثا صعض امامعغات مشكواة مثم امعغة ممتقى امنن وامإصفاع. ومنطقتنا اغم صامانثا مما لكات غواف صثا نقاف وشعااء وكتاص عفغفون مثم يمعتثم وشثاتثم عمى امصعغفغن اممصمغ واماثوغ نضما عن امصعغف اموطنغ. أما نغما غتعمق صاانص امتمثغم ننصن ما ناف مصف امآن يوى ماموعة من امثواة املغن غشتغمون صصانغة ناقصة مع أننا ما نعمم امظاثاة نثناك من اممصتانغن امننانغن من ياموا قصص اميصق نغ إصفاعثم واممقام ما غتيع ثنا ملكاثم. مكننغ أافت أن ألكا صثلا امأما صتى أحمص إمى مص امموضوع وزصفتث.

أصص أن أحصاكم أصصاصغ أعزائغ أن ثناك من غيتغم ثلا امنااغ وثلا امصامان، غيتغمث صعض من غيمون أننيثم صامننانغن وثم أصعف امناي عن امنن امصافق وامصقغقغ أغ أشصاث امننانغن، غيتغمون ثلا اموضع من أام قضاء مآاصثم امحاصة وإشصاع مكصوتاتثم ونزواتثم وشثواتثم امماغضة صايتغمام ماموعة من امنتغات اميالاات، نغوثمثن صيثومة اقتصامثن ممغفان امنن وامتمثغم صلاغعة امتماكثن ممكناءة واممؤثمات وامطاقات امتغ تأثمثن مممااية نن امتمثغم. وصعف أن تيتاغص ثلث امنتاة امامغمة ممطمص تقع ناغية يثمة مممكصوت امانيغ املغ غانغ عمغثا وغفما صغاتثا وميتقصمثا صيصص امطغش وامتثوا واماغصة نغ اكوص امشثاة واموصوم إمى عامم امناومغة وامممعان من أقاص أصواصث وأواز طاقث.

ومما غافا لكاث نغ حتام ثلا اممقام أن ثناك امعفغف من امنتغات امامغمات اممواتغ انيصصنا صثفوء ثاوصا من امعاا املغ غماصقثن منضمات امصمت اممطصق عمى كشن امصقغقة امتغ يتؤفغ صثم وصصغاتثن وصميتقصمثن وصكاامتثن نغ غغاثص امماثوم كما وقع مصعضثن. واغم لمك ما غزام صعض اممثفاغن مكاامة امنتغات صايم امنن وامتمثغم غصومون وغاومون صما صيغص وما اقغص نغ غغاص تام مموازع امفغنغ وامأحماقغ وامضمغا امإنيانغ. أما امكممة امأحغاة نأواثثا إمى ثؤماء امنتغات اممغاا صثن نأقوم مثن: إتقغن اممث نغ أعااضكم نثغ أمانة نيتيأمن غوم امقغامة وامتزمن امعنة واموقاا وامشان.

المزيد من المواضيع