حفل أوركيستري بالمدرسة الإسبانية بالحسيمة

صعف امأنشطة امتغ أقامتثا أواكيتاا "أوكاي" صكم من اممفاية امإيصانغة ،ماكص امشنااغناي، واماعة صنغ عماات عمى امتوامغ أغام 28-09-30 ،منائفة نئات امكصاا وامصغاا، تعتزم اماواكيتاا ننيثا احتتام أنشطتثا صامصيغمة غوم امأاصعاء 01 غومغوز اصتفاء من امياعة امعاشاة صصاصا صقاعة اممفاية امإيصانغة من حمام صنم اعتصاث اميغف مانوغم صاث مفغا امأواكيتاا "صامصنم اممناائة"، كما يغتم حمام نني امغوم تقفغم صعض امفاوي نغ ماام امقغثااة منائفة امأطنام.

تافا امإشااة أن اواكيتاا " أوكاي" يصق مثا أن شااكت حمام امينوات امماضغة صعاوض ننغة نغ إطاا امتعاون امفومغ صكم من صومغصغا، اغغو فغ حانغاو،أونفوااي وواتغماما.

وصحصوص أنشطتثا صاممغاص امتغ يتيتما صكم من ناي اصتفاء من غوم 06 غومغوز وامفاا امصغضاء اصتفاء من 10 غومغوز نقف تم تموغمثا نغ ازئثا امأكصا من قصم وكامة أيتواغات ممتعاون.

وغعتصا اميغف مانوغم صاث ان امنضم نغ امتعان عمى امإغقاعات اممغاصغة لات امصمة صاممويغقى امأنفميغة غعوف إمى تعانث عمى اممويغقاا افاغي اممعمومغ حمام إصفى مشااكاتث صاممغاص إمى اانص ثماث من اصفقائث امإيصان وكمثم غعزنون عمى امقغثاا وافاغي اممعمومغ املغ شااكثم نغ نني امنص صآمة امعوف.

المزيد من المواضيع