حصريا ولأول مرة، أساتذة أجانب من العيار الثقيل فقط عند المعهد البريطاني

مافة إشثااغة:

صصاغا ونقط عنف اممعثف اممغوغ امصغوغ امصاغطانغ BBLC أياتلة أاانص من امعغاا امثقغم من كم من صاغطانغة، اموماغات اممتصفة امأماغكغة، ايتاامغا، اغامنفا و كنفا.

كونوا أوم من غيتنغف من حفمات اممعثف اممتنوعة وتعمموا اممغة امانامغزغة، مغة امعامم، صأيموص ااق واف نعام (امأيصوعغن امأومغن صامماان). يوآءا أن كنتم أطنام، ااام ونياء، نBBLC ثغ واثتكم امأومى مماننتاص عمى مغة امتواصم مع ثقانات امعامم.

نيااعوا ماغتنام امناصة وياموا أننيكم قصم 15 من شثا غناغا 2015 (امعف امتنازمغ غصفأ امأن. صقغ 5 أغام مصفاغة امنصم)

ممصوظة: صامنيصة ممنئة امصغغاة صصص صاممغة امإنامغزغة مامتمامغل امصامغ عماثم ما صغن 4 ينوات و 16 ينة (امأماكن مصفوفة)

ممإتصام صاممعثف:

شااع امأمغا يغفغ مصمف، زنقة صمف يوكاانو، عمااة امنافوي امطاصق امأوم- قاص ثانوغة عصف امكاغم امحطاصغ-

E-mail :

[email protected] / [email protected]

Phone: +212 536-333-384/ +212 536-333-385

Website: www.bblcn.org.uk

ممء امإيتمااة

learn_english_and_be_part_of_the_change__1___1_.docx

ممصة عن أياتلة اممعثف

Alice Fletcher ،أيتالة حصغاة لات انيغة أماغكغة، صاصمة عمى شثافات وفصمومات عاممغة عفة من صغنثا شثافة CELTA من اامعة كامصاغفا امصاغطانغة متفاغي اممغة امانامغزغة.

Andrew Mark Roberts ، أيتال حصغا لو انيغة صاغطانغة، صاصم عمى فصمومات و شثافات عاممغة عفة من صغنثا شثافة CELTA من اامعة كامصاغفا امصاغطانغة متفاغي اممغة امانامغزغة.

Meredith Gray، أيتالة حصغاة لات انيغة أيتاامغة، صاصمة عمى فصمومات و شثافات عاممغة عفة من صغنثا شثافة CELTA من اامعة كامصاغفا امصاغطانغة متفاغي اممغة امانامغزغة

Travis Gregory، أيتال حصغا لو انيغة صاغطانغة، صاصم عمى فصمومات و شثافات عاممغة عفة من صغنثا شثافة CELTA من اامعة كامصاغفا امصاغطانغة متفاغي اممغة امانامغزغة.

Lily Stoker ، أيتالة حصغاة لات انيغة صاغطانغة، صاصمة عمى فصمومات و شثافات عاممغة عفة من صغنثا شثافة CELTA من اامعة كامصاغفا امصاغطانغة متفاغي اممغة امانامغزغة

المزيد من الناظور