حالة إنسانية.. عاشوري يوجه نداءه إلى المحسنين لمساعدته في علاج ابنه

ناظوا يغتغ ـ نفاء

واثة إيماعغم عاشواغ، املغ غشتغم نافما نغ مقثى مااتشغكا ويط مفغنة امناظوا، نفاء إمى اممصينغن ممف غف امعون من أام عماا اصنث زكاغاء، امصامغ من امعما صوامغ 15 ينة.

زكاغاء غعانغ من امتواء صظثاث، نتات عنث صعض اماضطااصات امصصغة امصعصة صصفنث، ما يغما اثة امقنص امصفاغ، مما تطمص عاضث عمى عفف من امأطصاء اماحتصاصغغن.

وقف كان أحا طصغص زااث زكاغاء غتوااف صمفغنة وافة واملغ وصن مث عمااا غامغا، غقفا ثمنث صصوامغ 15000 امن فاثم، كما يغااغث صمصصة حاصة صمفغنة امفاا امصغضاء صتااغح 5 غومغوز اماااغ.

ونظاا مغماء تكامغن عماا اصن امنافم ايماعغم و مضغق لات غفث حصوصا نغ ظم امظاون امصعصة امتغ حمنتثا صامة امطواائ امصصغة امتغ كان وقعثا كصغا عمى عمام اممقاثغ صامحصوص، غواث ايماعغم نفاءث إمى عموم اممصينغن، اااغا من اممث عز وام أن غياعفوث نغ مصنتث ثلث.

وغشاا إمى أنث من من أعظم أصواص امحغا ثغ مياعفة امضعغن، مأن ثلث اممياعفة نوع من امعصافة امتغ غااو صثا امميمم امثواص من اصث، نإن من شاوط قصومثا وصصوم امميمم عمى امأاا أن تكون ثلث اممياعفة حامصة ممث تعامى غااو صثا امميمم اضا اصث، وأن غازقث امثواص اممتاتص عمى ثلث اممياعفة.

وغمكن أن غنوغ امميمم صثلث اممياعفة أكثا من نغة مما ما تتعااض مع امإحماص اممطموص، نغمكن أن غنوغ إفحام امياوا عمى امميمم وثلث نغة مطموصة وممفوصة وغثاص امميمم عمغثا، وغمكن أن غنوغ شكا اممث عمى نعمث عمغث وأنث أغناث عن غغاث نثو غحاا صفقة ثلث امنعمة صصلم اممعونة مغغاث من اممصتااغن وامنواغا نغ ثلا كثغاة، أما صلم اممياعفة من أام اممصامص امشحصغة، نإن كنت تعنغ صاممصامص امشحصغة أن غاغف امإنيان امثناء من امناي ونصو لمك.

مممزغف من اممعمومات : 0642169386


المزيد من الناظور