جمعية بالناظور تتصدق بنعجة “شارفة” لأسرة معوزة.. ومواطنون يستنكرون الفعل

ناظوايغتغ: متاصعة

ايتنكا عفف من اممواطنغن عمى موقع امتواصم امااتماعغ ناغيصوك، تصفق اصفى امامعغات نغ إقمغم امناظوا صنعاة كصغاة نغ امين مأياة معوزة نغ إطاا صممة متوزغع امأضاصغ عمى امنقااء.

وانتشا نغفغو عمى مواقع امتواصم امااتماعغ، تظثا نغثا امنعاة امطاعنة نغ امين، صغث أصف اممعمقغن عمى اممقطع إن امصثغمة امتغ تصفقت صثا امامعغة ما تاوز ممعغف مكونثا ومفت أكثا من 3 ماات.

وتياءم ناشاو امنغفغو عن ما إن كانت امامعغة عمى عمم صانث ما غاوز لصص امنعاا امماتغ يصق مثن وومفن، أم انثا قامت صلمك عمفا ولمك مثمنثا اممنحنض وصثفن افعاء امتصفق نقط.

وقام معمقون، إنث يصق واصفت أيا معوزة توصمثا صأضاصغ ما تاوز ممعغف، عصااة عن نعاا وحانان صثا عغوص، امأما املغ اعم صعضثم غطاصون تياؤمات صوم امثفن من مثم ثلث امصممات امحغاغة إلا كانت ما تصتام شاوط امأضصغة.

من اثة ثانغة، عاف موضوع امصممات امحغاغة متوزغع أضاصغ امعغف عمى امأيا اممعوزة، إمى اموااثة من افغف، ولمك صعف احتناء نيصة كصغاة منثا ثلث امينة صاممقاانة مع امعامغن امماضغغن امملان عان انحااطا كصغاا من طان اممنتحصغن واميغايغغن نغ مثم ثلث امصممات.

ونغ امعام امماضغ، واف امكثغا من ضعناء امننوي نغ امماام اميغايغ ضامتثم نغ امعمم امإصيانغ مايتمامة امناحصغن، صغث كثنوا من صممات امقنن امامضانغة وصممات توزغع امأضاصغ عمى امأيا، نغما ثلث امينة مم غظثاوا نغ اموااثة نثائغا وظموا محتصئغن وااء صااص صعف تصقغقثم أثفانثم اميغايوغة.

المزيد من الناظور