جمعية الوحدة توزع 20 دراجة ثلاثية العجلات على مستفدين بجماعة اتروكوت

طااق صويكوت

عان مقا فاا اممتعاون صاتاوكوت ، صنم توزغع 20 فاااة نااغة ثماثغة امعامات من تنظغم ومياثمة امعغة اموصفة ممتنمغة اممصمغة صاتاوكوت، وثو اممشاوع غنفاا نغ إطاا امصاناما امأنقغ مممصافاة اموطنغة ممتنمغة امصشاغة مينة 2014، إل غامغ إمى تشغغم 20 شاصا من شصاص اماماعة امقاوغة اتاوكوت وامتحنغن عنثم من امتثمغش املغ طامثم .

ثفا وقف أمقى ائغي امعغة اموصفة ممتنمغة اممصمغة اميغف اشغف امصغغا كممة صاممنايصة اصص نغثا صامغع من صضا ثفا امصنم، كما أشاف صماثوفات عامم صاصص امامامة عن إقمغم امفاغوش، ووقن عنف امحطوات و اممااصم امتى قطعثا ثفا اممشاوع، مصغنا اممعاغغا امتى تم من حمامثا إنتقاء امميتنغفغن.

كما تناوم امكممة أغضا أصف امميتنغفغن، إل شكا امامعغة عمى ثفا امإنااز امقغم، وأثنى عمى اميمطات امإقمغمة.
وافغا صاملكا أن ثفا امصنم صضاث اميغف قائف قغافة اتاوكوت، وممثم عن قيم امعمم امإاتماعغ صامعمامة، وكفا ممثم عن اماماعة امقاوغة اتاوكوت نغ شحص اميغف مصمف أقاغش، صامإضانة إمى عصف اماصغم امماصغ(تااا امفاااات)، و ماموعة من نعامغات امماتمع اممفنغ، كما صا امثوا غنغا من امياكنة من محتمن امأعماا صامإضانة إمى امميتنغفغن ومنشط امصنم اميغف صين صاااغ ناعم امعوغ من امصيغمة.

وصعف تيمغم مناتغص امفاااات ممميتنغفغن، ظثات عمى مصغاثم عمامات امناص وامصثاة وامياوا، إف تم إمتقاط صوا تلكااغة اماعغة صاممنايصة.

المزيد من الناظور