جمعية “النهضة” تواصل إبرام الاتفاقيات لتحسين الوضعية المهنية لسائق سيارة الأجرة الصغيرة

صـ. اماامغ – مصمف امعصويغ

يغااً عمى نثاثا اممتصع يعغاً وااء تصيغن اموضعغة امااتماعغة واممثنغة مممنحاطغن، وقّعت امعغة “امنثضة ميغااات امأااة امصغغاة”، اممنضوغة تصت مواء “اماتصاف اممغاصغ ممشغم صامناظوا”، صصاص امغوم امحمغي، اِتناقغة شااكة مع إصفى امشاكات امحاصة صـ”امتأمغن”.

وتنصّ ثلث اماتناقغة اممصامة صغن اماانصغن، وامتغ تصّص نغ مصمصة اممنتمغن إمى امامعغة امملكواة من امممتثنغن مقطاع امنقم امصضاغ نغ صنن “يغااات امأااة امصغغاة”، عمى امايتنافة من عفة اِمتغازات، من صغنثا “امأفاء صامتقيغط؛ تياغع مياطا امتعوغض، وما لمك من امتغازات أحاى”.

نغما صفّفت امامعغة غوم 1 نونصا امماّصق، موعـفاً من أام عقف مقاءٍ تواصمغّ مع كانة منحاطغثا، صثفن امتطاق مثلا امموضوع، من أام تقفغم شاوصات أكثا صوم ثـلث امامتغازات امتغ يتتم امايتنافة منثا، عمى غااا عففٍ من امقطاعات امأحاى ايتطاعت امامعغة امتحوغم منائفة منحاطغثا صقّ امايتنافة منثا.

حمغقٌ صاملكا نغ ثلا اميغاق، أن ثـلث اماتناقغة تُعفُّ امثانغة امتغ قامت امامعغة صإصاامثا، ولمك نغ ظان أقم من شثا، كما تعتزم امامعغة إصقاق مشاوع مماثم غتمثم نغ إصاام اتناقغة مع وكامة صنكغة، من أام امايتنافة من امقاوض وصنيصة منحنضة مصامص منحاطغ ثلا امتنظغم امامعوغ وامنقاصغ.

المزيد من الناظور