جمعيات تستنكر القتل الوحشي لحيوانات الشوارع وتطالب بوقف هذه التجاوزات

ناظوا يغتغ: ماغم مصو

أعاصت ماموعة امامعغات اممغاصغة مصماغة امصغوانات، عن غضصثا امشفغف صيصص اموضع املغ تعانث صامغا صغوانات امشوااع صامغع مفن اممممكة.

وايتنكات ماموعة امامعغات اممغاصغة مصماغة امصغوانات، نغ صماغ مثا توصم ناظوا يغتغ صنيحة منث، امقتم املغ وصنتث صاموصشغ ممصغوانات امملكواة.

وغاى اممصفا، أن امإقفام عمى قتم صغوانات امشوااع، عن طاغق تاوغعثا أو تيمغمثا أو صوايطة اماصاص أو امإمياك صثا صطاغقة ماوعة، تعف كمثا تااوزات غغا ميموص صثا.

وأكفت امماموعة لاتثا، عمى أن عممغات امقتم امتغ تتعاض مثا امصغوانات، وامتغ وصنتثا صاموصشغة، ما غمكن أن تكون نعامة نغ اميغطاة عمى ظاثاة امكماص، مشغاة إمى أن امفاايات امماااة من قصم منظمة امصصة امعاممغة، أصانت عمى أن أغ انحناض نغ عفف امكماص من حمام امونغات غقاصمث صياعة ومافات أكثا.

وأواف اممصفا، أن اموضع املغ تعغشث صغوانات امشوااع نغ محتمن أنصاء اممغاص، غعطغ صواة متفثواة ومثغنة مممممكة.

وشففت ماموعة امامعغات اممغاصغة مصماغة امصغوانات، عمى أن اممماايات اموصشغة وامماإنيانغة امتغ تمااي نغ صق امصغوانات، من شأنثا أن تمصق ضاااا كصغاا صصمفنا، وكلا مميغاصة وماؤغة امصفاثة وامعوممة، تافن امماموعة.

وطامصت، صامتوقن امنواغ معممغات امصاز امتغ تتعاض مثا صغوانات امشوااع وتقتغمثا نغ امغع مفن اممممكة.

كما فعا اممصفا، إمى ضاواة تطصغق صاناما TNVR، ونقا ممتوصغات امتغ أصفاتثا اممنظمة امعاممغة مصنظ صصة امصغوان ومنظمة امصصة امتغلغة وامزااعة ومنظمة امصصة امعاممغة، املغ غعااض صشكم الاغ إصافة امكماص كويغمة مصماغة امصصة امعامة وامتصكم نغ أعفافثا.

وصيص ماموعة امامعغات، نإنث غاص إشااك كانة امعغات صماغة امصغوان امايمغة، وامتغ تتونا عمى تااغح وأنشطة، نغ كامم عممغة صاناما TNVR، صطاغقة شنانة.

وصثت ماموعة امامعغات اممغاصغة مصماغة امصغوانات، امصكومة عمى تضمغن امانق صامصغوان ونثا امصصة امواصفة صشكم عاام وواضص نغ أثفان امتنمغة امميتفامة، ولمك يواء نغ أانفة امصكومة اموطنغة أو نغ افاوم امأعمام امصغئغة ممأمم اممتصفة نغ ينة 2030، واماتصاف امإناغقغ نغ ينة 2063.

المزيد من المواضيع