جماعة العروي تطلق بوابة إلكترونية للتواصل مع الساكنة

ناظوايغتغ

صصضوا صاشا مفغنة امعاوغ وماموعة من أعضاء وموظنغ اماعة امعاوغ، أشان عصف امقافا قوضاض ائغي اماماعة زوام غوم أمي امحمغي 11 غشت اماااغ صقاعة امإاتماعات ممقا اماعة امعاوغ، عمى إعطاء امانطماقة امايمغة مموقع اماعة امعاوغ.

وقف أشاا ائغي اماماعة نغ كممتث أن امصواصة امإمكتاونغة شاممة صشكم غيتاغص مصااغات امياكنة، ومحتمن امناعمغن واممعنغغن من اممعطغات واممعمومات امتغ تثم واقع اممفغنة، كما أضان أن امموقع غضم معطغات صوم محتمن امماامات اماقتصافغة وامااتماعغة وامثقانغة واماغاضغة وامصغئغة امحاصة صاممفغنة.

وأضان أن امموقع يغمكن امياكنة واممثتمغن من متاصعة ميتافات امأحصاا وامأصفاث امتغ تشثفثا اممفغنة، وغقفم فمغما مممياطا اموااص اتصاعثا ممعانة اموثائق اممطموصة ممصصوم عمى محتمن اماحص امإفااغة، صامإضانة امى إصفاء أقتااصات وايتقصام امشكاغات، وكلا تمكغن اميغاص وامميتثماغن من امتعان عمى اممؤثمات وامإمكانات اممتنوعة مممفغنة.

ونغ كممة مممثم امشاكة امتغ أشانت عمى تصمغم امموقع ماماعة امعاوغ مصمف امطامصغ، أكف نغ تصاغص مناظوايغتغ، أن امموقع املغ صممتث امشاكة، غصتوغ عمى ماموعة من امحفمات امتغ تمكن اممواطن من امتعان عمى ماانق اماماعة، كما أن امموقع غعتصا كصمقة تواصم صغن اممواطن واماماعة.

المزيد من الناظور