جماعة اتروكوت ترد على مقال ناظورسيتي

ناظوايغتغ: ماايمة

صغـــان صقغقــــة عمى اثا نشا مقام تصت عنوان "ايتغاء عاام صاماعة اتاوكوت صعف إزامة مصاصغص امانااة امعمومغة" من طان صعض اممواقع امامكتاونغة وتناقمتثا صعض صنصات امتواصم امااتماعغ "نغيصوك"، كان مزاما عمى مامي اماعة اتاوكوت تقفغم امتوضغصات اممازمة مماأغ امعام صحصوص ثلث اماحصاا امزائنة واممغاضة.

نصعف تومغنا مثمة تيغغا شؤون اماماعة، ووقوننا عمى اموضعغة اممزاغة امتغ تعانثا كثغا من امماانق امعمومغة وحفمات امقاص امتغ ثغ نغ صمص احتصاصات اممامي اماماعغ، ومنثا امإنااة امعمومغة، وصعف امفااية امتغ قمنا صثا نغما غحص امننقات امتغ تمتثمثا من مغزانغة اماماعة، تصغن منا امااتناع اممثوم املغ عانتث نواتغا امانااة امعمومغة وامتغ تنوق 25 % من امننقات امينوغة مماماعة، نقف ااتنعت من 36 ممغون ينة 2015 امى ما غقااص 120 ممغون ينة 2021.

وصعف تعمغق امفااية وامصصث صوم أيصاص ثلا امااتناع اممثوم، اتضص أنث مم تعف امإنااة صعمومغة صقفا ما ثغ شحصغة وحاصة غيتنغف منثا أشحاص مصفوفون صمنازمثم وصعفف غصم أصغانا امى 10 مصاصغص ممميكن امواصف…

نكما ثو معموم، نتثصغت مصاصغص امانااة امعمومغة غحضع متاحغص ميصق من طان اماماعة، إما أن اموضع محتمن صاتاوكوت حصوصا نغ نتاة امماامي امياصقة صغث امنوضى وامعشوائغة متامغة نغ كثغا من امنواصغ. وصعف توصمنا صايامة من اميغف عامم اماقمغم نغ شثا فانصا 2021، امتغ غوصغ من حمامثا مامي اماماعة صاتحال امااااءات امضاواغة ممتصكم نغ ننقات ايتثماك امانااة امعمومغة.

وتناعما مع ثلث اممعطغات ايتصضانا حغااغن: إما أن نتاك امصامة كما ثغ، صمعنى أن اممصاصغص يتتكاثا، وامناتواة يتزفاف ااتناعا، وصتما يتعاز اماماعة عن امافاء، وصامتامغ يغقطع امتغاا امحاص صامإنااة امعمومغة عمى اماماعة، وثلا ما ما ناضاث ممياكنة، وامحغاا امثانغ أن نصف من ثلث امنوضى وامعشوائغة ونعمم عمى تاشغف امننقات مع امصاص عمى ايتنافة امياكنة صعفامة تامة من ثلا اممانق امصغوغ. ومن موقع ميؤومغاتنا، نإننا ممزمون صصماغة اممام امعام وتاشغف امننقات، ونغ امصغن لاتث ماصاون عمى تقفغم حفمات امقاص معموم امياكنة، ااصنا امحغاا امثانغ صغث قمنا أوما صتصيغي امياكنة صثلا اممشكم عن طاغق تنظغم مقاءات تواصمغة معثا، ومقاءات احاى مع امكثاصائغغن امعاممغن صتااص اماماعة، وتم نشا نغفغوثات تصيغيغة صثلا امموضوع صمواقع امتواصم امااتماعغ …، وعمى ثلا امأياي تم تشكغم مانة متكونة من ممثمغن عن اممكتص اموطنغ ممكثاصاء، اميمطة اممصمغة واماماعة مثمتثا زغااة كم فواوغا اماماعة من أام إزامة اممصاصغص امزائفة وامتغ تنتنغ عنثا امصصغة امعمومغة. نثلث امننقات امزائفة وغغا امضاواغة أومى من أن تيتنغف منثا امياكنة نغ إطاا امحفمات امإاتماعغة، من قصغم فعم مانق امنقم اممفايغ وتحنغض تكمنتث عمى امتمامغل، وكلا فعم مؤيية اماعاغة امااتماعغة …أمح. ومن أام ايتنافة امغع امياكنة عمى صف يواء من ثلث اممافة امصغوغة نإن اماماعة تنكا افغا نغ صفائم أحاى، نوضعت منل امصفاغة ايتااتغاغة واضصة نغما غحص امإنااة امعمومغة، ومنثا ايتصفام اممصاصغص امصامغة صمصاصغص اقتصافغة من نوع LED (مغف) ومصاصغص امطاقة امشميغة. ونغ امأحغا أاغف أن أنصص صاصص اممقام، إن كانت مث نعما غغاة عمى امياكنة، أن غنكا ممغا وأن غتأكف وغتصاى امأما ميصقا قصم أن غقفم عمى امكتاصة نغ موضوع معغن، صتى ما غيقط نغ اممصظوا وغواط ننيث نغ ما ما تصمف عقصاث.

امامضاء: امائغي اشغف امصغغا

المزيد من الدريوش