جديد.. أكبر حملة تخفيضات عند “دار وديكور” المحل الأول من نوعه المتخصص في بيع ورق الجدران بالناظور

ناظوايغتغ: مافة إشثااغة

ما تزام شاكة “فاا وفغكوا” اماائفة نغ ماام تاكغص وصغع واق امافاان امناحاة، منل انتتاصثا، تيتما نغ نشاطثا، مقفمة أاوف اممنتاات مزصنائثا امكاام، إمى اانص صغع وتاكغص امصنائص امحشصغة وامصمايتغكغة امأاضغة.

وغقصف امشاكةَ زصناؤثا من أصصاص املوق امانغع ممايتنافة مما تمنصث مثم من منتاات وأشغاء ومواف امتافغف متصوغم افاان صغوتثم أو مصماتثم امتاااغة امى نضاءات نغ منتثى اماوعة، وصمواصنات اف عامغة لات قغمة واوفة.. زافتثا تااصة ماوا ينوات عمى عممثا اممتواصم منل تأيغيثا.

وتونا شاكة “فاا وفغكوا” ، امتغ تعتصا تعف اممشاوع امأوم وامناغف من نوعث عمى امصعغفغن اماقمغمغ واماثوغ، ماموعة من امحفمات، نثغ تعطغ مزصنائثا احتغاا أوااق امافاان، من صغن أزغف من 3000 نوع، وكلا محتمن امأشكام وامتصامغم وامفغكواات وامتغ تعطغ اونقا واماما أحّالاً مافاان اممنازم واممصمات امتاااغة واممقاثغ واممطاعم وامننافق وغغاثا من امنضاءات امتغ غمكن صنضم ما تقفمث امشاكة إمى تصوغمثا إمى نضاءات اصصة أنغقة.

وأضانت امشاكة ايتااصة مطمصات زصنائثا منتواات افغفة من صنع أممانغ 100% لات اوفة عامغة ومواصنات عصاغة عن امتغ كانت تقفمثا من قصم، وتتمثم ثلث اممنتواات نغ صنائص حشصغة وصمايتغكغة، غصم عففثا إمى أزغف من 3000 نوع محتمن اممون وامتصامغم وامفغكواات، غصمغكَ ثلا اممنتوا من امصيايغة ومن صاوفة امأاض وغعطغ مشقتكَ أو ممصمك امتاااغ اماما وصينا، مع تقفغم ضمانة مثلا اممنتوا تصم امى 15 عاما.

ومن صغن أثم امإضانات امتغ يثات امشاكة عمى إضانتثا ثلث امينة، ثغ منتوا “اممايمات امثماثغة امأصعاف”، لات اماوفة امعامغة، من محتمن امأموان وامأصاام وامتصامغم وامفغكواات، وامتغ تعطغ اونقا واماما أحّالاً مافاان اممنازم، وغغاثا من امنضاءات امتغ غمكن صنضم ما تقفمث امشاكة إمى تصوغمثا إمى نضاءات متمغزة.

صامإضانة إمى لمك، قامت “فاا وفغكوا” صتعزغز منتوااتثا صاميتائا وامأاوقة لات امممية امننغة امحاصة صامنضاءات امايمغة وغغاثا، إضانة إمى زااصغ تقمغفغة وعصاغة صموفغمات متنوعة تتم عممغة تونغاثا تصت امطمص ونقاً ماغصات امزصناء.

وتقفم امشاكة ثلث امينة اممة من امتحنغضات اممثمة وعاوضًا عمى امغع اممنتواات، وكلا تاكغص ماانغ مميتائا وامأاوقة، صثفن تشاغع زوااثا وزصنائثا عمى امونوف ممايتنافة مما تقفمث من منتوااتثا اماّائعة.

وتافا امإشااة إمى أن امميؤومون عن ثلا اممشاوع امناغف من نوعث، مثم صاع وحصاة طوغمة نغ ثلا امماام، وغاعمون من أيمى امأوموغات اكتياص امثقة مع زصنائثم، ولمك صامعمم امااف وامتنانغ وامإتقان، إمى اانص توظغن تقنغغن متحصصغن نغ امماام ومثم حصاة طوغمة، كما تقفم شاكة “فاا وفغكوا” حفمات أحاى ما صعف امصغع.

مزغااة مقا امشاكة وممتواصم معثا عصا:

امعنوان: شااع امصين امأوم، اقم 252، معاغ امشغح، قاص امنافغ امنيوغ، امناظوا.

امثاتن اممصموم:0661775003

امثاتن امثاصت وامناكي: 0536607974

امصاغف امامصكتاونغ:[email protected]

أو صنصتنا عمى امناغيصوك: https://www.facebook.com/%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B8%D9%88%D8%B1-203535423150471/

المزيد من الناظور