توهم المرض .. حالة شائعة بين الناس

من أثم اعااض توثم امماض ان امماغض غيتما صاماعتقاف واماصااا صواوف ماض عضوغ حطغا او اكثا غنتاصث صشكم فائم ، وغظثا عمى شكم عفة شكاوى ميتماة ومحتمنة نغ امايم ، وعافة ما غكون امشحص لا طصغعة عصصغة وتصت ضغوط محتمنة و لا شحصغة مضطاصة ، وغامصا غشكو وغمص نغ امشكوى من عضو او اثاز ائغيغ نغ امايم ، واصغانا غشكو من عضوغن نغ امايم واصغانا غماأ امى تيمغة اماضطااص امعضوغ ‘عضو معغن ‘ املغ غتوثم اصاصتث صامماض وغمص صامشكوى منث اكثا من اغ عضو آحا .
وغامصا ما غصاصص اماعااض امياصقة اعااض قمق واكتئاص مما غتطمص تفحم صامعماا صامياعة امممكنة ، اماعااض غامصا ما تظثا صتى ين امحميغن ينة، ونافاا ما تظثا صعف ثلث امين وغصفث توثم امماض نغ امانيغن صنيص متياوغة .
الا مم تتم معاماة اماعااض نانثا تتصوم امى ماض مزمن تكثا نتاات تكااا صفوثث .

ان معظم امماضى وحصوصا املغن غشكون من اعااض توثم ماض حنغنة ما غتمقون عناغة طصغة ، وما غنكاون صايتشااة اطصاء ننيغغن اما عنفما غتم تصوغمثم من قصم طصغص امصاطنغة وصعف عمم امنصوصات اممازمة امتغ تثصت عفم واوف ماض عضوغ .
تكون اممعاماة صعف ان غتم ايتصعاف واوف ماض عضوغ ولمك صفااية امنصوصات امتغ عممت من قصم اطصاء امصاطنغة وصعفثا غتم فااية اصوام امماض امااتماعغة وامننيغة وتتم معاماتث صامعماا اميموكغ صاماضانة امى اممعاماة صامعقاقغا وامافوغة اممنايصة مع تطمغن امماغض صعفم واوف ماض عضوغ حطغا غثفف صغاتث

وكامات

المزيد من المواضيع