توقيف فرنسي يصور أشرطة بورنوغرافية رفقة مغربيات بالسعيدية

ناظوايغتغ: مثفغ عزاوغ

تمكنت مصامص امأمن نغ اميعغفغة من اعتقام نانيغ كان غيتغم امنتغات اممتاففغن عمغث من أام ممااية امالغمة ، نغعمم عمى تصوغاثن. كما تم اعتقام يت نتغات تتااوص أعمااثن ما صغن 18 و28 عامًا، كانوا غتمقغن مصامغ مامغة تتااوص ما صغن 1500 و200 فاثم عنت كم عممغة انيغة إضانة إمى توقغن ويغطغن كانا غيتفااان امنتغات إمى امأانصغ.

وصيص مصفا أمنغ، توصمت مصامص امأمن صمعمومات منافثا أن أانصغًا غيتفاا ماموعة من امنتغات من أام ممااية اماني معثن مقاصم مصامغ مامغة، امأما املغ فنع صاممصامص امأمنغة إمى تانغف صعض عناصاثا متتصع حطوات اممشتصث صث صتنيغق مع امنغاصة امعامة من حمام امعمم عمى ضاص صااية ياغة عمى مكان إقامتث نغ انتظاا أن تصغن امناص مإمقاء امقصض عمغث.

وأضان اممصفا أن امأما غتعمق صنانيغ غصمغ من امعما صوامغ 50 عامًا، كان غقغم صاممنتزث اميغاصغ "مااغنا" عمى متن غحت صصاغ من امصام اممتويط ومم غتصق مث يوى 24 ياعة من أام مغافاة اممغاص قصم أن غقع نغ نح مصامص امأمن.

و أافن اممصفا أن ياعة مفاثمة امغحت تم امعثوا عمى كامغاات متطواة افا مثصتة صإصكام فاحم غانة صامغحت، من أام تصوغا امنتغات اممواتغ كان غيتفااثن نغ أوضاع محمة صامصغاة، كما تم صاز أشاطة كان امظنغن غعتزم صغعثا مإصفى امشاكات امنانيغة اممتحصصة نغ تاوغا امأنمام امصانوغاانغة صعف اتناق ميصق مغتم وضعث اثن تفاصغا امصااية امنظاغة.

المزيد من المواضيع