توزيع كراسي متحركة وعكاكيز طبية بتمسمان

:تقاغا احصااغ

نغ اطاا اماثتمام صامنئات امنقغاة واممعوزة وحاصة لوغ اماصتغااات امحاصة ااى غوم امي توزغع “40” كايغ متصاكة و”10″عكاكغز صمحتمن فواوغا تميمان مقفمة من طان امعغة اصمونفغن ممتنمغة وامثقانة واماغاضة صشااكة مع امعغة اماصمة ممتنمغة امااتماعغة صامناظوا.

وقف مقغت ثلث اممصافاة ايتصيانا من طان امامغع وأضنت نوع من امصثاة وامياواعمى ننوي امميتنفغن حصوصا وان ثلث اممصافاة ايتناف منثا امنئات اماكثا اصتغااا مثلث امكاايغ وامعكاكغز امطصغة امتغ يتحنن عنثم ومو قمغم من معاناتثم مع اماعاقة ومياعفتثم عمى امتنقم وقضاء اغااضثم .

ثلا وقف أكف ائغي امعغة اصمونفغن ممتنمغة وامثقانة عمى ضاواة اماثتمام صشاغصة اممعاقغن صاعتصااثم ازءاً أيايغاً نغ امماتمع، وتونغا امفعم واماعاغة مثم وتأثغمثم صما غمكنثم اممشااكة امناعمة نغ امعممغة امتنموغة وامانفماا صامماتمع كما أثنى عمى امعغة اماصمة ممتنمغة امااتماعغة صامناظوا امتغ مانتئت تقفم امفعم اممازم ممثم ثلث اممصافااات امانيانغة .

كما أوضص امائغي أن امامعغة تيتقصم غومغا امطمصات عمى ثلث امكاايغ، ما غصتم عمغثا أن تكون نغ صصث فائم عن شااكات من ثلا امنوع، معتصاا أن تونغا كايغ متصاك ممعاق غعنغ مث امشغء امكثغا مأنث غعنغ ايتقمامغتث وصاغتث نغ امتصاك . كما فعى امامعغات اممثتمة صاممعاقغن امى مياعفة امامعغة من اام يف صااغات اممعاقغن صتميمان.

المزيد من الدريوش