تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تهريب والإتجار المخدرات بجنوب إسبانيا

ناظوايغتغ – متاصعة

أعمنت امشاطة اموطنغة امإيصانغة عن تنكغك شصكة فومغة إااامغة تنشط نغ ماام زااعة واماتااا وتثاغص اممحفاات ولمك صإقمغم مامقا ( انوص إيصانغا ) .

وأكفت امشاطة اموطنغة نغ صغان مثا أن ثلث امعممغة امتغ تم تننغلثا صتعاون وتنيغق مع قوات امصاي اممفنغ مكنت من صاز 9000 نصتة من محفا ( اممااغحوانا ) مع إمقاء امقصض عمى 19 عضوا غشتصث نغ انتمائثم إمى ثلث امشصكة امإااامغة وامغعثم غصممون امانيغة امصغنغة .

وأوضص نني اممصفا أن امأشحاص املغن أمقغ عمغثم امقصض نغ إطاا ثلث امعممغة يغتاصعثم امقضاء صتثم امانتماء إمى منظمة إااامغة وتثاغص واماتااا نغ اممحفاات وتزوغا اموثائق وامياقة صامعنن وامتاثغص .

وأكف أن امتصقغق صوم نشاط ثلث امشصكة امإااامغة كان قف انطمق عنفما اعتاض ضصاط من امشاطة طاوفا صاغفغة كانت مواثة إمى إغطامغا وصفاحمثا محفا ( اممااغحوانا ) متكشن امتصاغات امتغ قامت صثا أاثزة امأمن أن ثلا امتنظغم امإااامغ كان غيتحفم امعفغف من امميتوفعات امصناعغة واممنازم مزااعة نصتة محفا ( اممااغحوانا ) متتم عممغة تتصع حغوط نشاط ثلث اممنظمة امإااامغة قصم أن غتم تنكغكثا .

وأشاا إمى أن امأاثزة امأمنغة قامت نغ إطاا ثلث امعممغة صإاااء تنتغش نغ 10 أماكن وميتوفعات مكنت من صاز أاصع ماكصات صمصاك وثواتن نقامة ووثائق مزواة صامإضانة إمى مصمغ مامغ غقفا ص 19 أمن أواو نقفا .

المزيد من المواضيع