تطورات مثيرة في قضية محاولة مهاجر مغربي بإسبانيا إرغام ابنته القاصر على الزواج بالمغرب

ناظوايغتغ – متاصعة

ناصت اممصامص امأمنغة صمفغنة أغكانتغ امإيصانغ نغ آحا مصظة نغ إنقال نتاة مغاصغة تصمغ من امعما 17 ينة من مصغا ماثوم صعفما كان وامفثا وشقغقثا امأكصا عمى وشك تاصغمثا صامقوة إمى اممغاص من أام إاغامثا عمى امزواا من شحص غكصاثا صعشاغن ينة كاممة.

امأمن امإيصانغ تفحم صعف توصمث صصماغ من شحص ماثوم غعان تناصغم امواقعة، مغتأكف من صقغقة امأما صعف امايتماع إمى امنتاة وامتغ اوت مممصققغن تناصغم معاناتثا امغومغة من يوء معاممة أنااف عائمتثا مفااة أنثا أقفمت عمى مصاومة انتصاا شثا مااي امماضغ.

وكشنت امضصغة أن وامفثا منعثا من إتمام فاايتثا وناض عمغثا ااتفاء امصااص وعفم امحاوا من اممنزم إما صماانقة أصف أنااف امأياة، كما أنث وصمياعفة شقغقثا امأكصا كان غااقص ثاتنثا صايتمااا إمى أن تم صامانثا منث صصنة نثائغة.

وأضانت اممااثقة اممزفافة صإيصانغا أن عائمتثا أاغمتثا عمى امتصفث غومغا عصا امثاتن مع امشحص املغ غاغصون نغ تزوغاثا مث اغم أنثا أحصاتثم صأنثا ما تاغص نغ امزواا.

ثلا وقف تم اعتقام وامف امنتاة وشقغقثا صغث واثت مثما تثمة يوء معاممة اماصنة امقاصا، نغما تم وضع ثلث امأحغاة نغ ماكز ممصماغة امااتماعغة مكونثا انضت تماما امعوفة إمى صغت عائمتثا معصاة عن اغصتثا نغ متاصعة فاايتثا امتغ صاموثا منثا.

المزيد من المواضيع