تجار: الفراشة احتلوا الشوارع المجاورة للقيسارية بالكامل وتقاعس السلطات سيضطرنا إلى إغلاق محلاتنا

صفا . أ

كشن أاصاص اممصمات امتاااغة امكائنة صامشوااع اممتقاطعة صماكز "امقغيااغة"، عن كصغا امتعاضثم ويحطثم من اممشكم املغ عما طوغما فون أن تتفحم اميمطات اممصمغة مإغااف صم مـث ويط تااثم تام صمعاناة اممشتكغن.

وما غُؤاق مضاع أاصاص اممصمات صامشوااع "اناام أمزغان" و"مااكش" و"إصن اشف"، اممااواة مـ"امقغيااغة"، ثو ايتمااا امصاعة اماائمغن املغن غطمق عمغثم امنااشة، نغ اصتمام امأاصنة وكامم مياصات ايائا امأمكنة، صما ما غفع أمام اممشتكغن يوى إغماق مصماتثم نغ ظم تقاعي اميمطات وتنصمثا من امقغام صوااصثا.

ونغ صفغثث مع "ناظوايغتغ"، قام أصف امتااا إنث قفِم إمى صمفث امأم صغغة امايتثماا، مما كان أن أقـام مشاوع محصزة كصاى ممصموغات امعصاغة صمواصنات صفغثة، غغا أنّ امنفم صفأ غتآكمث صيصص امصامة اممزاغة امتغ غعانغثا صصنة غومغة مع امناّاشة، كما غعانغ منثم كلمك اغاانث من امتاّاا.

وأوضص تااا آحا، أن اميمطات قافت صممات شعواء ضف امنااشة متصاغا امأمماك امعامة من قصضتثم عمى ميتوى امشوااع اممقاصمة مـ"ياصة امتصاغا"، غغا أن ثؤماء عافوا ماففاً ماصتمام امشوااع اممصالغة، وثو ما أثاا تلما نئة امتااا املغت توامت شكاغاتثم مفى اممصامص امميؤومة فون أن تمقغ أغّ تناعم.

وغلكا، أن امتااا اممعنغغن يااعوا إمى وضع شكاغات مفى صاشا امصضاغة وعامم امإقمغم، قصف امتفحم مإحماء امشوااع من مصتمّغنثا، منصثغن إمى تعمف تاااٍ إمى إحااا يمعثم أمتاااً نوق اماصغن معاضثا، مما غاصا امااامغن عمى اميغا ويط امطاغق صيصص اماكتضاض، إما أن شكاغاتثم مم تُماقِ إمى امصغن اِيتااصة تلكا.

المزيد من الناظور