تتويج الفيلم الدانماركي “خارج المسموح” بالنجمة الذهبية للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

ناظوايغتغ / و.م.ع

أيفم اميتاا، مياء امغوم اميصت، عمى نقاات امفواة امصافغة عشاة مممثااان امفومغ ممنغمم صمااكش املغ نظم تصت اماعاغة اميامغة مصاصص امامامة امممك مصمف اميافي من 2 إمى 10 فانصا اماااغ.

وقف ناز امنغمم امفانمااكغ “حااا امميموص” ، مممحااة ناغفغاغك أيصوك، صامنامة املثصغة (اماائزة امكصاى) ، نغما عافت اائزة مانة تصكغم اممثااان مأصين إحااا مممحااغن اماغطامغغن اغانموكا ومايغمغمغا نوفغ يغاغو عن شاغطثما “أعمام اماصمة اميصعة” .

أما اائزة مانة امتصكغم نصاز عمغثا امشاغط امأيتاامغ “ااائم ينو تاون” مممحاا اويتغن كوازغم، صغنما عافت اائزة أنضم ممثم ممننان امأيتاامغ فانغام ثغنشام عن فواث نغ نني امشاغط، نغ صغن كانت اائزة أنضم ممثمة ممننانة امأماغكغة اويمغن غغنين عن فواثا نغ شاغط “من فون” مممحاا مااك ااكيون.

ويممت اماوائز مممتواغن نغ فواة ثلث امينة نغ صنم كصغا أقغم صقصا اممؤتماات صضاث امعفغف من ناوم وصناع اميغنما امعاممغة وشحصغات من عوامم امثقانة وامنن وامإعمام.

وغصكغ امشاغط اممتوا صاماائزة امكصاى “حااا امميموص” عن امشحصغة يتغما وزواثا أويكاا امملان غزواان وامفثا، ناثان، املغ غعغش نغ ازغاة مثاواة انقة كمصث ماصاافوا ، وتغما يتغما يعافة كصغاة وثغ تتطمع مقفوم موموفثا صغنما تثاا صوم أويكاا امعفغف من امتياؤمات صعف أن صفأ غنتاصث شعوا صامصغاة من حمام عماقتث صثلا امأص ويموكث امميتنز وعماقتث صاصنتث نغصصص امصااع صغن اماامغن أماا صتمغا.

وضمت مانة تصكغم اممياصقة امايمغة مممثااان امحاصة صامأنمام اماوائغة امطوغمة، نضما عن ائغيثا إمغا كويتواغكا، كما من امممثمة تونغ كومغت من أيتاامغا، وامممثمة امإغاانغة مغمى صاتمغ، واممحااة وامممثمة امنانيغة نغكوم كاايغا، وامممثم كغنن كماغن من اموماغات اممتصفة امأماغكغة، واممحاا اممغاصغ عصف امقافا مقطع، واممحاا صاغونتغ ما منفوزا من امنمغصغن، واممحاا وكاتص اميغنااغو اافو مغثاغمغنو من اومانغا، وامممثمة امإغطامغة ماغاياني، واممحااة وكاتصة اميغنااغو وامممثمة أصاانايغن من امثنف.

المزيد من المواضيع