بيان استنكاري بخصوص الجمع العام المركز المغربي لحقوق الإنسان بزايو

عزغز امكصفانغ

توصم موقع ناظوايغتغ صصغان موقع من طان كم من اميافة اشغف صوثفوز، ثشام قفواغ، اشغف صوااي، مثاغة اواف، صحصوص امامع امعام املغ عانث امماكز اممغاصغ مصقوق امإنيان صزاغو قصف تطعغم امناع صعفما انيصص حمية أعضاء من مكتص امناع.

ونغ اتصام أااغناث مع اصف امموقعغن اشغف صوثفوز أكف منا أن امماكز اممغاصغ مصقوق امإنيان ناع زاغو، شاصتث حاوقات من أوم غوم ممتأيغي، أغ صامامع امعام املغ صضاث ائغي اممانة امماكزغة امأيتال "حامف امشاناوغ" ثلا امأحغا املغ غاص عن امامع امتطعغمغ، من صغن امحاوقات امتغ يامنثا عفم تماوة امقانون امأيايغ ممامع وعفم تقفغم اممانة امتصضغاغة مإيتقامتثا ، وعفم تماوة كم من امتقاغاغن امأفصغ واممامغ.

نغما اعتصا امموقعغن عمى امصغان امايتنكااغ أن امامع امعام غاص أن غكون امعا عاما تافغفغا ومغي تطعغمغا مان امناع نقف ثمثغ امأعضاء.

وقف يصق مممكتص امافغف أن نشا تغطغة مأشغام امامع امعام وأشاا نغثا إمى أنث تم طاف عنصاغن، معفم انضصاطثما مقواعف امامع وماامغث، وقف اعتصا كم من امموقعغن اشغف صوثفوز وثشام قفواغ امملان وقعا امصغان صأنثما اممعنغان نغ امتغطغة، ال ننوا صشكم قاطع ما تم نشاث نغ صغن قام اشغف صوثفوز أنثما انيصصا من أشغام امامع امعام ومم غتم طافثم صيصص ما تطاق مث امصغان.

المزيد من المواضيع