بلدة كرونة تعاني من الانقطاعات المتكررة للمياه وسقايات المحسنين حل آني في ظل غياب الجماعة

ناظوايغتغ/تميمان

تعانغ ياكنة صمفة كاونة امتاصعة مماماعة امقاوغة تميمان من معضمة امانقطاع اممتكاا ممماء امصامص ممشاص صيصص امصنغة امتصتغة اممثتائة وامقفغمة امتغ تعتمف عمغثا اماماعة متزوغف منازم امصمفة صامماء امصامص ممشاص.

و حمام اومة مـ «ناظوايغتغ » فاحم صمفة كاونة صصاص امغوم امحمغي 12 أصاغم اماااغ، أصفى عفف من اممواطنغن امتعاضثم امشفغف من ايتمااا انقطاع اممغاث عن منازمثم مأكثا من أيصوعغن متواصمغن مطامصغن اماثات اممحتصة صامنظا إمى معاناتثم و إغااف صم مثا نغ أقاص وقت ممكن أو عمى امأقم نغ صام عفم قفاتثم عمى تونغا اممغاث صايتمااا إشعاا اميكان عن مواعغف امانقطاع مغتحلوا اصتغاطاتثم وتفاصغاثم اممازمة، صتى ما غقعوا نغ أزمة صقغقغة حصوصا وأن نصم امصغن عمى امأصواص .

وغيتعغن عفف كصغا من يكان امصمفة أثناء انقطاع اممغاث منتاات طوغمة صأصصاص امااااات وامشاصنات امصثغااغة مامص امماء امصامص ممشاص من واف أمقاان أو تعصئة امإناءات امكصغاة وتونغاثا صأعفاف كصغاة فاحم اممنزم من اميقاغات امعمومغة امتغ وضعثا اممصينون مموااثة شص اممغاث صامصمفة و امماوء إمغثا وقت امانقطاع ممايتعمامات امضاواغة .

وتافا اماشااة إمى أن اماماعة امقاوغة تميمان حصصت نغ فواة نصااغا امماضغة 10 مماغغن ينتغم متنقغة امآصاا ووضع يوا إيمنتغ مصماغتثا من نغضانات اموافغ اما أن أشغام امإصماص مم تصفأ صعف مما زاف اموضع تناقما.

المزيد من المواضيع