بعد المطالبة بالتكفل بها.. مؤسسة دار التكافل تستقبل يمينة المسعودي المتخلى عنها

ناظوايغتغ: مصمف امعصويغ

تتصعا مقضغة اميغفة “امميعوفغ” اممتحمى عنثا وامتغ تواف صامغا صامميتشنى امصينغ، ونغ تصاغص ممإعمامغ وائغي امعغة شصاص امميتقصم، مااف ثاصام، أشاا إمى أن اميغفة وافت أمام صغفمغة امصينغ نغ ظاون قايغة تصت امأمطاا كما تتصع امامغع من حمام امنغفغو املغ يصق نشاث عمى ناظوايغتغ.

وأضان مااف إمى أنث صعف اثااة امموضوع وامتواصم مع افااة امميتشنى صحصوص ممن عمااثا، نقف كشن ائغي قيم امميتعامات، زاغوص، صان اميغفة ما تعانغ من اغ ماض و تم تشحغص صامتثا صعف مكوثثا نغ اممشنى زثاء ايصوعغن، وصانثا فحمت امى امميتشنى تصت ايم “امميعوفغ غمغنة” و ثغ صامة من صغن امصامات اممتحمى عنثا .

وايتكماما ممإاااءات من اام تنقغمثا امى فاا امتكانم، أشاا اممتصفث ننيث، أن اممؤيية تقفمت صايامة امى مفغا اممؤيية محتومة من طان نافغة امصوطغ، مفغاة امميتشنى امصينغ، مأام ايتقصامثا.

افغا صاملكا ان ناغق من مؤيية فاا امتكانم كان قف تناعم مع مطمص ثاصام صحصوص غمغنة امميعوفغ ، وقام صزغااتثا، نغ انتظاا غوم اماثنغن اممقصم مإتمام عممغة امتنقغم حصوصا ان فاا امتكانم نقفت غوم امي اصفى نزغماتثا.

ونغ اميغاق ننيث، وصيص تصاغص ياصق مث، قام يعغف اميويغ، مفغا مؤيية فاا امتكانم، تناعما مع ما غثاا صوم اممؤييات امااتماعغة امحاصة صاممينغن، أن طغمة نتاة اماائصة، ناضت إفااة فاا امتكانم “فاا امعازة” صامناظوا، شاوطا افغفة نغ تفصغاثا مثلث امماصمة من فاحم ماانق مؤييتثا، ولمك صماغة ممنزماء اممينغن من انتشاا امنغاوي امميتاف.

وأشاا يعغف اميويغ، مفغا فاا امتكانم، إمى أن ثلث امأحغاة انحاطت صشكم كمغ نغ امإاااءات امتغ أٌقاتثا امفومة منل ظثوا اماائصة، مؤكفا أن امزغااات منعت قصم صامة امطواائ امصصغة مكون امنزماء غعتصاون من امأشحاص امأكثا عاضة ممماض.


المزيد من الناظور