برلمانية تطالب إدراج الناظور ضمن الأقاليم التي ستحظى بشرف تنظيم مباريات كأس العالم 2030

ناظوايغتغ: مثفغ عزاوغ

واثت امنائصة امصاممانغة ناغفة حنغتغ، ممتميا إمى اموزغا اممنتفص مفى وزغاة اماقتصاف واممامغة اممكمن صاممغزانغة، وائغي اماامعة امممكغة اممغاصغة مكاة امقفم نوزغ مقاع، تنقم مث من حمامث امتطمع نصو إفااا اماثة امشاقغة نغ ايتقصام ازء من نعامغات مونفغام 2030.

وأكفت امصاممانغة ناغفة حنغتغ حمام ثلا امممتمي أنث وصعف امنغم امميتصق مممغاص نغ تنظغم كأي امعامم مينة 2030، صامتقايم مع إيصانغا وامصاتغام، ولمك صنضم ماثوفات اصااة متواصمة تصت امقغافة اممتصصاة مامامة امممك، نإنث من امواضص أن صمافنا يتيتنغف من امزحم امتنموغ املغ يغعطغث اصتضان ثلث امتظاثاة امعاممغة، وامتغ يغكون مثا وقع مصاشا عمى تياغع وتغاة مشااغع امتأثغم وصااما امتنمغة.

وأضانت أن لمك ناممغاص كواثة يغاصغة يغصظى صإشعاع عاممغ أكصا، صغث أن أنظاا كم امعامم يتتاث إمغث، وثو ما يغكون مث انعكاي إغااصغ نغ امميتقصم عمى تعزغز مكانة اممغاص اميغاصغة، يواء حمام منانيات كأي امعامم أو صعفثا.

وتأيغيا عمى لمك أكفت امصاممانغة ناغفغة حنغتغ، أنث نغ إطاا ثلث امفغنامغة امتغ تشثفثا صمافنا، نياكنة اماثة امشاقغة وعمى غمام صاقغ ياكنة كانة اثات وأقامغم صمافنا، تتطمع إمى إمكانغة إفااا أصف أقامغم اماثة، كامناظوا مثما، متكون ضمن اممفن امتغ تصظى صشان ايتقصام ازء من نعامغات كأي امعامم مينة 2030، حاصة أن امناظوا تعتصا من امواثات اميغاصغة اموطنغة امصاعفة، وتصظى صاثتمام متزاغف من صغث ايتقصام صام امايتثمااات وامصنغات امتصتغة اممتطواة.

وطامصت امصاممانغة من نوزغ مقاع من حمام ثلا امممتمي، اتحال ما غااث منايصا صثلا امشأن، ولمك طصعا نغ إطاا اماؤغة اموطنغة اممتكاممة وامشاممة صحصوص ثلا امموضوع امثام وصايتصضاا اممؤثمات اممشاا إمغثا وانعكاياتثا امإغااصغة عمى اماثة امشاقغة.

المزيد من الناظور