برامج رمضان بإذاعة الحسيمة تعكس شعار القرب

اممصطة
يتصث يثاة مصاشاة عمى أمواا امإلاعة امماكزغة
غوم ياصع عشا امضان اممقصم

اعف طاقم إلاعة امصيغمة اماثوغة مشثا امضان اممقصم شصكة صااما متنوعة غثفن من واائثا إمى تصقغق مزغف من امتواصم وتمصغة اغصات امميتمعغن من محتمن امألواق و امنئات امعماغة حاصة أن اممصطة احتاات ” امقاص ” شعااا صاازا مثا منل انطماقثا.

وتماشغا مع أاواء امشثا امنضغم يتعاض اممصطة اماثوغة صاناماغن فغنغغن ، اماوم غعنى صتقفغم ماموعة من امنصائص وامإااصة عن يائمة امميتمعغن نغ كثغا من امأموا اممتعمقة صامصغام و اممعاممات و امعصافات غعف صتنيغق صغن اممصطة اماثوغة ممإلاعة و اممامي امعممغ اممصمغ ممفغنة امصيغمة.

أما امصاناما امفغنغ امثانغ نثو ” امماأة و امضان ” وغثم امتوعغة امفغنغة ممماأة و املغ يغكون من إعفاف حمغة أمثات اممؤمنغن امتاصعة مممامي امعممغ اممصمغ صتنيغق مع امإلاعة اماثوغة.

ويغكون مميتعمغ إلاعة امصيغمة موعف غومغ مع صااما لات طاصع حفماتغ تعنغ صتقفغم نصائص صصغة من حمام ايتضانة احصائغغن نغ عفة أمااض مثم فاء اميكاغ و امقصوا امكموغ وأمااض امقمص و امشااغغن من أام امتصيغي و امتوعغة امطصغة.

ويتصتم امصااما امتانغثغة صغزا ضمن حاغطة امصااما امامضانغة صثفن حمق أاواء من اممتعة نغ صنون امميتمعغن وتتامى نغ صاناماغ ” اف صامك ” وثو عصااة عن ” مغكانون حنغ ” غضع عففا من امأشحاص نغ مواقن صااة وميمغة نغ امآن لاتث ، وصاناما ” مياصقات” يغصث حمام أغام شثا امضان.

” أمثام و صكم ” و ” أوم صغام ” املغ غصكغ نغث أطنام وشحصغات من عامم امنن و امثقانة و اماغاضة وغغاثم أاواء أوم غوم امصغام ، ثغ من امصااما اممنفااة ضمن امشصكة امامضانغة ، وامتغ تأتغ نغ إطاا حمق امتنوغع.

وتماشغا مع امأاواء امامضانغة يغصث صاناما ” امضان صغن امأمي و امغوم ” ، املغ يغاصف امعافات وامتقامغف امحاصة صامشثا امنضغم من حمام شثافات معفف من اممثتمغن ، وكلمك صاناما “قنتغ ” ماصف صاكغة امأيواق وما تعانث من عاض مأنواع كثغاة من اميمع وامصضائع .

وغعف ” نطوا غغا عافغ ” واصفا من أصاز صااما امشصكة امامضانغة مإلاعة امصيغمة اماثوغة حاصة أن طاقمثا يغنتقم صامتناوص مغقاص امميمعغن من أاواء امنطوا نغ كثغا من امماانق امعمومغة مثم امياون أو امميتشنغات أو اممصطات امطاقغة إمى غغا لمك.

وامى اانص امصااما يامنة املكا ، غقوم مصطنى امشغحغ ، مفغا اممصطة اماثوغة ممصيغمة أنثا يتضاص موعفا مميتمعغثا مع يثاة مصاشاة عمى مفاا ياعتغن غوم ياصع عشا من امضان اممقصم ، مضغنا أنثا يتصث عمى أمواا امإلاعة اموطنغة نغ إطاا اميثاات امتغ صاماتثا امإلاعة امماكزغة صاماصاط مع اممصطات اماثوغة.

وواصم امشغحغ عن اميثاة يتشااك نغ إصغائثا نحصة من امناق اممصمغة وننانغن ماموقغن نغ اممنطقة إضانة إمى نعامغات ثقانغة مايتصضاا صعض امعافات و امتقامغف امحاصة صامضان نغ اممنطقة ، مؤكفا أن أناافا من اماامغة يغصمون ضغونا عمى امأيتوفغو ممصفغث عن أاواء امصغام نغ اممثاا.

وأكف امشغحغ أن اممصطة اماثوغة ممصيغمة يتواصم صث كثغا من امصااما امتغ مقغت صفى وإقصاما منل انطماقثا مثم ” ايتوفغو امشصاص ” ومع امصفث ، املغ غيمط امضوء عمى أثم امأصفاث امتغ تعانثا اممنطقة ” ص ” تاغنغت ” وامعاصغة وغقفم صتناوص صغنث وصغن امصصانغغن يمغا اممقفم و أصمف أشوحغ.

وغلكا أن اممصطة اماثوغة ممصيغمة امتغ تصث صااماثا عمى مواثغ 95.30 ان ام نغ امصيغمة و امنواصغ و 97.20 ان ام نغ امناظوا و امنواصغ ايتطاعت نغ مفة ما تتااوز امحمية أشثا من انطماقثا أن تكتيغ صغتا وصضواا إعمامغا صاازا وتعكي شعاا ” امقاص “.

أمغنة كنفغ

المزيد من المواضيع