بالصور.. الأزمة الاقتصادية تفقد الإسبان صوابهم.. توقيف أربع سيارات في ظرف يومين محملة بالمخدرات بميناء مليلية‎

ناظوايغتغ: تونغق صوعغشغ

أينات أاصعة تفحمات ممصاي اممفنغ امايصانغ و قوات مكانصة اماتااا صاممحفاات نغ صاز مثمة من محفا امصشغش وعفف من صصوص امثموية نغ مغناء ممغمغة عمى متن أاصعة يغااات كانت متاثة امى امانوص امايصانغ ..

وصيص اافغو أونفا اممصمغ صمفغنة ممغمغة نإن امتفحم اماوم املغ قامت صث عناصا امصاي اممفنغ كان نغ صق يغااة من نوع توغوتا كانت صصفف امفحوم امى امصاحاة اممتاثة من مغناء ممغمغة امى أممغاغا صغث تصغن صعف إحضاعثا مكشن فقغق توااف 67 كصيومة من اممحفاات محصأة صعناغة حمن موصة امقغافة و غصمغ وزنثا 19 كمغ و كان غقوف امعاصة مواطن إيصانغ غصمغ من امعما 30 عاما ..

أما امتفحم امثانغ نكان صوامغ 14:30 صعف امزوام من مياء غوم أمي امثماثاء ،نغ ماصمة قصم امصعوف إمى امصاحاة ، تم كشن صامصفنة أثناء امتنتغش اماوتغنغ واوف أايام غاغصة فاحم اميغااة مغتم تعمغق امتصقغق و اممااقصة ، أنضى حمامث امى امعثوا عمى 159 كصيومة من امصشغش تزن أكثا من 54 كغموغااما مغتم إعتقام اميائق امصامغ من امعما 67 ينة ..

نغ صغن كان امتفحم امثامث، صوم 22:30 مياء من نني امغوم فائما عنفما نتشت عناصا امامن أمتعة أصف اممياناغن املغ كان صصفف امصعوف امى امينغنة اممتاثة امى ممقة و أثناء عممغة تنتغش امأمتعة ماصظ صااي امأمن املغ كان غصمم أايام غاغصة تصت مماصيث ، مغم إحضاعث متنتغش فقغق تصغن من حمامث أن ثلث اماايام امتغ كانت تصت مماصيث معمقة صغن امنحلغن وتصت امإصطغن وعمى متنثا ثغ 10 صزم من امصشغش ممنونة صعناغة فاحم أكغاي من امصمايتغك مغتم إقتغافث معتقما مماكز امشاطة صاممفغنة وثو إيصانغ أغضا غصمغ من 20 عاما و مقغم صممغمغة.

امتفحم امااصع معناصا امصاي اممفنغ كان حمام تنتغش امماكصات قصم امصعوف عمى متن امينغنة امتغ كانت متاثة نصو موتاغم صغث أظثا كماص امتنتغش امتغ تيتعغن صثا امشاطة ممصصث عن امممنوعات تااوص كصغاا مع يغااة من نوع مايغفي مغتم احضاعثا مصصث فقغق اينا عن امعثوا عمى كمغات كصغاة من صصوص اممثموية فاحم حزان اموقوف امحاصة صاميغااة تم إعفافث حصغصا متثاغص ثلا امنوع من اممحفاات امممنوعة ..

وقف تم اعتقام اممتثمغن امااصعة و صاز ماكصاتثم نغ انتظاا تعمغق امصصث معثم من قصم عناصا امشاطة قصم أن غتم إصامتثم عمى اممصكمة مإتحال اممتعغن نغ صقثم ونق امتثم اممنيوصة إمغثم

المزيد من الناظور