النبابة العامة توصي بتشديد الرقابة على مزوري شواهد الكشف عن كورونا

ناظوايغتغ: متاصعة

فعت ائاية امنغاصة امعامة امميؤومغن امقضائغغن إمى امتصفغ مصعض صامات امتزوغا اممتعمقة ص(كونغف-19)، عمى ضوء ما موصظ ، مؤحاا ، صعض من ثلث امصامات يواء صاممغاص أو صامحااا، ومايغما شثافات امكشن عن امكونغف واوازات امتمقغص.

واعتصات ائاية امنغاصة امعامة نغ فواغة مواثة إمى اموكماء امعامغن ممممك مفى مصاكم امايتئنان ووكماء امممك مفى اممصاكم اماصتفائغة، مثم ثلث اممماايات ااائم معاقص عمغثا صمواص امقانون، نضما عن كونثا تصف من نعامغة اميغايات امعمومغة امحاصة صمصااصة اموصاء، ما يغما ما غتعمق صاماثوف اممصلومة متويغع نطاق امنئات امميتنغفة من اممقاص وامصف من امتنقمات اممحامنة ممضواصط اممعموم صثا.

ونغ ثلا امصفف، صثت امفواغة امشاطة امقضائغة عمى اعتماف كم امآمغات اممنايصة ماصف كانة اممماايات اماامغة امماتصطة صتزوغا اموثائق امصصغة ونتص امأصصاث امقضائغة صشأنثا، وامتعامم صامصاامة اممازمة مع اممتواطغن نغ ثلا امنوع من امقضاغا مع امصاص عمى امتطصغق امصاام ممقانون، وامتماي عقوصات زااغة تتنايص وحطواة امأنعام امماتكصة.

وأثاصت امفواغة صثؤماء امميؤومغن صاميثا عمى تنعغم امتعمغمات امملكواة صكم افغة وصاامة، وإشعاا امائاية صامقضاغا اممعاوضة أمامثم وصما قف غعتاضثم من صعوصات صثلا امحصوص.

ولكات ائاية امنغاصة امعامة صامماثوفات امتغ صلمتثا اممممكة من أام امصناظ عمى صصة ويمامة اممواطنغن وامصغمومة فون تناقم اموضعغة اموصائغة صاممغاص، ولمك منل انطماق صامة امطواائ امصصغة وما صاصص لمك من قاااات غاغتثا تعصئة كانة اممتفحمغن ممصف من انتشاا نغاوي (كونغف- 19) وإنااص امصممة اموطنغة ممتمقغص من أام تصقغق اممناعة اماماعغة.

المزيد من المواضيع