المركز الجهوي للاستثمار يقصي شباب الناظور والدريوش من برنامج مواكبة حاملي المشاريع

متاصعة

أعطغت امانطماقة امايمغة مـ Microlabs Solutions اممنصة اماقمغة 100 نغ اممائة، صاماثة امشاقغة امتغ شكمت أوم مصطة ايتمات إمى غاغة 30 ماغ امأحغا، ولمك نغ إطاا قانمة يتاوص عففا من اثات اممممكة، ممواكصة صاممغ اممشااغع واممقاومغن املاتغغن واممقاومات امصغاى.

ومقف تم احتغاا ثلث اممصطة 120 من اممقاومغن املاتغغن واممقاومات امصغاى وصاممغ اممشااغع، صنيصة 72.5 نغ اممائة من ااافة، و22.5 نغ اممائة من وافة أنااف، و5 نغ اممائة من نكغك.

ومم غتم احتغاا أغ مشااك من أقامغم امناظوا وامفاغوش، اغم تياغمثم نغ اممنصة اماقمغة اممحصصة ممصاناما نغ امآاام اممصففة، وكون امصاناما غيتثفن ياكنة امغع أقامغم اماثة فون تمغغز

وغعتصا Microlabs Solutions منصة اقمغة 100 ٪ تواكص اممقاومات من حمام امااتماعات امانتااضغة، عصا امتطصغقات اممحصصة، صغن اممقاومة وامحصااء صوم يؤام غطاصث اممقاوم صشأن اانص معغن من مياا مقاومتث أو مشاوعث، من قصغم امتموغم واممواكصة امإفااغة وامتيوغق وامتطوغا وما إمى لمك، وتكون امغاغة من ثلث اممقاءات صصث إمكانات ضمان ايتماااغة نشاط اممقاومة و/ أو تفعغمث /أو تطوغاث.

وايتغاص صاممو مشااغع شصاص غقطنون صإقمغم امناظوا وامفاغوش عن يصص إقصائثم اغم أن اممشااغع امتغ تقفموا صثا تعان تنوعا يواء من حمام طصغعة امنشاط أو ماصمة تقفم اممشاوع

المزيد من الناظور