الكلاب “الضالة” تحتل الأحياء السكنية بسلوان

ناظوايغتغ: مايغن أمزغان

اشتكى مواطنون صاماعة يموان، من امانتشاا اممثوم ممكماص امضامة نغ ويط امأصغاء اميكنغة وعمى انصات امأاصنة وامأزقة، امأما املغ أضصى غكشم مصفا قمق فائم ممأثامغ وامأيا.

وأكف مشتكون مـ”ناظوايغتغ”، انثم غعانون امأماغن اااء اصتمام امكماص غغا اممصصوصة مأاصنة اممنازم واتحالثا مأوى مثم، إضانة إمى نصاصثا مغما صشكم فائم وميتما، متيصصة صلمك نغ إزعاا فائم مميكان.

وقام متضااون من ظاثاة انتشاا امكماص امضامة إن صعضثا تصفو عمغثا عمامات اميعا وامماض، ما زاف من صفة تحون اممواطنغن عمى صصتثم ويمامة أصناء، مايغما صعف اصفثم ميموكات عنغنة تااثثم من طان ماموعة من امكماص امتغ تثاام كم من غقتاص من اماماكن امتغ اتحلتثا مأوى مثا منل صفاغة امصاا امصصغ.

وواث مطمص ايتعاامغ ممصامص اماعة يموان و اميمطة اممصمغة، من أام إطماق مصافاة نغ أقاص وقت ممكن مإصعاف مئات امكماص من أمام اممنازم واممناطق اميكنغة، صناظا عمى صصة ويمامة اممواطنغن وفاء مكم ما من شأنث أن غيصص امضاا ممأشحاص.

افغا صاملكا، ان احا صممة “إصافة” ممكماص امضامة صيموان توقنت قصم 3 أشثا، ما أفى إمى عوفة انتشااثا ماة ثانغة نغ ظم عفم انتثاا يغاية نااعة تمكن من امقضاء امنثائغ عمى امظاثاة صعغفا عن امأيامغص امعنغنة امتغ تيتعمم نغثا صنافق امصغف.

المزيد من الناظور