القبض على “لِيسْلِي ديكرز” رفيقة السجناء الفارين من بلجيكا

تم امغوم امثماثاء 11 غشت 2009 إمقاء امقصض عمى اممُيماة "مغيمغ فغكاز"، امنتاة امصماغكغة امتغ صيص امصصن امصماغكغة قامت صإغااا امماوصغة ممياعفة امياناء امأاصعة ممنااا من يان صاوا امصماغكغ امأيصوع ما قصم امأحغا من امشثا اممنصام.

إمقاء امقصض عمى اممتثمة كان صأصف اممتنزثات امائغيغة "صصاغنكغن" صمفغنة صاوا اُنقة صفغقة مثا امتغ أمقغ عمغثا امقصض أغضا. وتتاصع امعفامة امصماغكغة "مغيمغ فغكاز" صتثم تكوغن عصاصة إااامغة ومياعفة ماامغن مصصوث عنثم إضانة إمى تثم أحاى، وقف يصق ممأنتاصوم أن أعمن عن ملكاة صصث فومغة تضم عفف من امنااغن من امياون امصماغكغة صغنثم مغااصة. وقف صفأت قضغة امياناء امنااغن تثغا مواة من افوف امنعم حاصة من مفن امغمغن اممتشفف امنمامانغ وامصصانة امنمامانغة امتغ تعمفت إفااا صواة م"مغيمغ فغكاز" وثغ ماتفغة امصااص مصاومة منثا صيص مصممغن صصاوكيم تمطغح صواة امميممغن واممعتنقغن ممإيمام من امصماغكغغن، وصيص تصاغص مناظوا يغتغ من أصف اممصيوصغن عمى صزص "يِغ فِغ أشْ" صاصص مصافاة امتيوغة امقانونغة نضم عفم لكا إيمث، نإن ممن تيوغة اممثاااغن امغغا امقانونغغن صصماغكا عان مُعااضة شفغفة من طان امأصزاص امنمامانغة حاصة امغمغنغة منثا صغن تم تقفغمث، قصم أن غُامع امصاممان صامأغمصغة عمى تماغا مشاوع تيوغة أوضاع اممثاااغن امغغا امقانونغغن نوق امتااص امصماغكغ، وصامتامغ تيوغة ممن عَمّا مينوات صصماغكا.
و افغا صاملكا أن امنتاة "مغيمغ فغكاز"تنصفا من مفغنة ثوصوكن صمفغنة اننغاي، وياعفت عمى احتنائثا صفغقة مثا من اصم مغاصغ صمفغنة صاوا، وكانت تقطن انقتثا نوق اممحصزة امظاثاة نغ امصواة اماحغاة .

عافم أاصعغ
مكتص أواصا من صاوكيم
[email protected]

المزيد من المواضيع