الشركة العامة العقارية تستحوذ على اغلب المشاريع السياحية بالحسيمة

ناظوايغتغ | متاصعة

أننقت امشاكة امعامة امعقااغة عمى ام اممشااغع اميغاصغة امكصاى صإقمغم امصيغمة مصمغ 3,5 ممغاا فاثم مانااز ثماث مشااغع كصاى تتامى نغ مفغنة صافي، وننافق منتاع كغمافو ومنتاع اميوانغ .

وقامت لات امشاكة أن مشاوع يوانغ املغ أناز ازء منث، يغكمن ممغاا و600 ممغون فاثم ويغقام عمى مياصة 67 ثكتاا امتغ كانت نغ امياصق منتاعا يغاصغا غيتقطص امعفغف من اميغاص .

وأكف اميغف “عثمان صناوغ” مفغا امعممغات نغ امشاكة امعامة امعقااغة، أن مشاوع اميوانغ تم تصمغمث متطوغا يغاصة فائمة من حمام تصنغ مشاوع منثوم اميغاصة امصفغقة ممصئغة ، كما أشاا أغضا إمى أن اممشاوع امملكوا غصتوغ عمى ننفق أاصعة ناوم وماكز ممتانغث مع 113 شقة و58 مصم تاااغ، وكلمك تونغا 3400 ياغا.

وصحصوص امننافق اممشغفة عمى شاطئ كغمافو، قام “امصناوغ” أن مغزانغة اممشاوع وصمت إمى 429 مغمون فاثم، ويغتم تيمغمث صصموم شثا شتنصا امقافم .

أما مشاوع اميوانغ نغعتقف امعفغف من اممتتصعغن أن امشاكة تيعى إمى تشغغف مشاوع عقااغ ومغي مشااغع يغاصغة، حاصة أن امصاممانغ “عصف امصق امغاا” كان قف أثاا ثلث امشكوك نغ قصة امصاممان متثما امصكومة صتصوغم مشاوع اميوانغ اميغاصغ، إمى تازئة يكنغة مع امتاامغ عمى أااضغ اممواطنغن صفاعغ اممصمصة امعامة.

المزيد من المواضيع