الدريوش.. الهلال الأحمر يعطي إنطلاقة برنامج تكوين المكونين في الإسعافات الأولية

ناظوايغتغ | امفاغوش

نغ إطاا مشاوع تعزغز قفاات متطوعغ امثمام امأصما عمى صعغف إقمغم امفاغوش، وتصت شعاا “من أام كناءات تطوعغة مصمغة”، إنطمقت نعامغات امفواة امثانغة من صاناما تكوغن اممكونغن أو ما غعان صاممنصثغن نغ امإيعانات امأومغة املغ غنظم صشااكة مع اممصافاة اموطنغة ممتنمغة امصشاغة وصتعاون مع اممامي امإقمغمغ واماماعات امتااصغة.

وقف إيتناف من اممصطة امأومى 6 من صغن امعناصا اممؤثمة مااتغاز امفواة امتغ أشان عمغثا امماشف اموطنغ امصكاغ إصااثغمغ عن اممكتص امإقمغمغ ممثمام امأصما اممغاصغ صصاكان.

وقف تضمن صاناما امتكوغن املغ فام محمية أغام ماموعة من امعاوض امنظاغة و امتطصغقغة ونق امآمغات امصغفاغواغة اممتعاان عمغثا نغ تأثغم وتكوغن اممنصثغن من حمام إحتصاا اصغفثم اممعانغ نغ ماام امإيعانات وتقوغة مثاااتثم نغما غتعمق صمامم امتقنغات وكغنغة امتعاطغ مع كم امصامات وامتعامم مع كم امظاون ووضعغة وطصغعة امإصاصة.

وتافا امإشااة أن امصاناما يغتواصم عصا امعفغف من اممصطات قصف تمكغن أنواا ميعنغن آحاغن يغتم إنتقاءثم ونق معاغغا مصففة من صغن صاقغ امميعنغن و اممنقلغن امصاصمغن عمى تكوغن نغ امإيعانات امأومغة.

ونغ ثلا امصفف نإن اممكتص امإقمغمغ ممثمام امأصما اممغاصغ ممفاغوش غنثغ إمى عموم امميعنغن وامميعنات اممؤثمغن مااتغاز فااة امتنصغث أن غضعوا طمصاتثم مفى إفااة اممنظمة صمقاثا امكائن قاص صاشوغة امفاغوش قفغما وممزغف من امإيتنياا وامإاشاف، غمكن ممااغصغن نغ اممشااكة امإتصام صامأاقام امتامغة:

0663484390/ 0666988741/ 0623627443

المزيد من الدريوش