الأبلق يعود لمعركة الأمعاء الخاوية والسبب قرار منع القفة

إفاغي امتزاانغ

قام عصف اممطغن امأصمق، إن اممعتقم عمى حمنغة أصفاث اماغن، اصغع امأصمق، مضاص عن امطعام منل امحمغي 9 نونصا، وقف أشعا نغ غومث كم اممعنغغن صامأما، إل قفم مإفااة اميان حمي نيح من إشعاا امإضااص عن امطعام قصف تصمغغ كم اممعنغغن، وعن اميصص املغ فنعث ماتحال ثلث امحطوة غقوم.

و أضان عصف اممطغن امأصمق، نغ تفوغنة مث نقما عن اصغع امأصمق، ” امكم غعمم أنغ حضت إضااصا عن امطعام مما غناثز 48 غوما، وطصغا أصتاا معناغة حاصة يواء تعمق امأما صنوعغة امطعام أو صامعناغة امطصغة، وثلا ما مم غتونا نغ صامتغ.. إل أن امكم غعمم أن تعمغقنا ممإضااص تصافن مع إغقان امقنة فون أن غقفموا صفائم صقغقغة ممقنة، نامفكان اممتوااف فاحم اممؤيية اميانغة أو عمى امأقم ما غصاع نغثا ما غاقى أو ما غصمص أن غكوت قوتا منايصا ممن حاا من معاكة امأمعاء امنااغة.

وتاصع امأصمق، عنفما أوقنت امإضااص عن امطعام املغ فام 39 غوما تمقغت عناغة حاصة حصوصا من عائمتغ، نصمااف أن أعمنت تعمغقغ ممإضااص عن امطعام عمفت عائمتغ متونغا غلاء غنغ صكم ما غصتااث من ثو صمثم صامتغ، ومم غكف غما امشثا عمى تعمغقغ ممإضااص عن امطعام صتى كنت قف ايتعفت عانغتغ صشكم كمغ تقاغصا.

و أضان اممصفا لاتث، أما ثلث امماة نامأما محتمن، صامت من أكم عائمتغ ومم تونا صفائم تاقى مأكم شحص حاا صفغثا من معاكة امامعاء امنااغة، وما أيصوعان عمى تعمغقغ ممإضااص عن و امطعام وما غزام امأمم عمى ميتوى امأمعاء واممعفة ممازما مغ.. مثلا .. صناء عمى ما يصق نقف فحمت نغ إضااص عن امطعام غوم امحمغي اممنصام.

و أكف امأصمق، أنث يغفحم غوم امأاصعاء 15 نوتصا امقافنم نغ إضااصا شامم عن كم ما غقتات صث “امطعام، امماء واميكا ” ، مضغنا أاغف صموما ما أنصان صموم، وإما يغنقف امإضااص عن امطعام مصفاقغتث مع ماوا اموقت .. غاغمقاو صم مأيصوع وصعفثا تعوف فاا مقمان مصامثا.

المزيد من المواضيع