استياء بزايو من اتخاذ دار الشباب مكانا لتسجيل المعونات والنساء ينظمن مسيرة احتجاجية

غوين امعموغ / مصمف امعموغ

شثفت فاا امشصاص ونضاؤثا امحاااغ واوانصثا صامة كااثغة، نغما غحص تحاغص ماموعة من صااغات ثلث امفاا منثا امصفغقة امحاااغة اممتواافة صامقاص من صاصثا غومث امحمغي 02 غشت اماااغ صعفما تم اتحالثا مكانا متياغم امنياء امااغصات نغ امايتنافة من اممعونات اممقفمة من طان اممصينغن وامتغ تشان عمغثا صاشوغة زاغو صصضوا أزغف من 150 اماأة كمثم غنصفاون من امطصقة اممعوزة اممصتااة.

أطا فااامشصاص ايتاؤوا من اموضعغة امتغ شثفتثا فاا امشصاص حاصة صعف تحاغص امصفغقة امعمومغة وعفم واوف مما ممفحوم إمغثا واصتمام ام انصاتثا صعفما تم إعطاء وعوف ممنياء امااغصات نغ امايتنافة من اممعونات وامصضوا نغ امياعات امأومى من امصصاص من أام تياغمثن.

ثلا امأما أفى امى غضص كم امصاضاات صعف اصطنانثن نغ انصات فاا امشصاص وحاااثا وانصات امقاعة اممغطاة صعف طوم امانتظاا حصوصا أن غوم امحمغي شثف صاااة مناطة اعمت من امنياء اممنتظاات غقفمن تنظغم ميغاة اصتاااغة نغ اتااث صاشوغة زاغو صمعغة تنيغقغة امغماء ومصااصة امنياف صزاغو غطامصن نغثا صعفم امتماعص صامصيطاء وفغفغة مشااعثم مكن فون افوى.

وصعف وصوم اممصتاغن امى مقا صاشوغة زاغو انعوا شعااات تنفف صصاشا اممفغنة متثمغن إغاث صامتماعص وامتماطم نغما غحص تياغم اممعوزات امماتغ غافن امايتنافة من اممعونات، صغث طامص صاشا اممفغنة اممصتاغن صامتاغث وعفم تنظغم ثلث اموقنة اماصتاااغة، إل أكف أن امتياغم يغكون غوم امامعة ويغكمن مانة متكونة من امعغة مفنغة وممثم امأوقان وامشؤون امإيمامغة وعضوغن من تنيغقغة امغماء ومصااصة امنياف تشان عمى تياغم امنياء.

صاشا اممفغنة أكف نغ كمامث أن ثلث امعممغة نقط متياغم امنياء اممعوزات وإصصائثن، صاممقاصم أكف ماموعة من امنيوة أنث تم ايتفعاؤثن وامصضوا امى مقا فاا امشصاص مايتمام اممعونات. مغصقى اميؤام اممطاوص من ثم امأشحاص أو اثات امتغ ايتفعت امنياء مايتمام اممعونات نغ صغن أن صاشا اممفغنة غؤكف أن امعممغة نقط متياغمثن؟

المزيد من المواضيع