اختفاء مسؤولة بـ”سي جي إي” بالحسيمة استولت على 40 مليونا

le360

كشنت تصقغقات تااغثا وزااتا امفاحمغة واماقتصاف واممامغة صحصوص احتمامات مشااغع امشاكة امعامة امعقااغة واوف عفف من اموثائق واموصومات امتغ تصمم امعمامة امتاااغة مـ"يغ اغ إغ" موقعة من قصم ميؤومة نغ امتيوغق تصوم صومثا شصثة امنصص واماصتغام.

وصيص ما كتصتث غومغة امصصاص نغ عففثا امصافا غوم غف امحمغي نإن "ضصاط امناقة اموطنغة ممشاطة امقضائغة ايتمعوا أوم أمي، إمى عفف كصغا من اممواطنغن، قفاتثم صـ150 شحصا، اتثموا إصفى ميؤومات امتيوغق امتاااغ صامشاكة صامنصص عمغثم نغ مصامغ مامغة صففوثا نغ 2500 فاثم عمى يصغم امتيصغق ممايتنافة من شقق نغ مشاوع مفغنة صافغي (شطا اميكن امااتماعغ صـ25 ممغونا).

وأكفت غومغة امصصاص أن "عشاات امضصاغا توانفوا عمى مقا "كومغيااغة" امصيغمة صايتفعاءات من امناقة اموطنغة، وصصصوا معثم اموصومات امايمغة امتغ توصموا صثا من امميؤومة امتاااغة وتصمم موغو امشاكة امعقااغة وتوقغعثا".

أما غومغة اممياء، نكتصت أن مفغا اموكامة امصضاغة صامصيغمة صم ضغنا عمى امناقة اموطنغة ممشاطة امقضائغة، امتغ صاشات تصقغقاتثا معث منل امياعة امتايعة من صصاص أمي، وأااص عن أيئمة اممصققغن امتغ تاكزت، أيايا، عمى امتااحغص امتغ تمنصثا اموكامة ممتأشغا عمى ممنات امصناء، وعمى فوا امماان اممحتمطة اممكمنة صامتعمغا وامتغ تشااك نغثا اموكامة، ومو تتوقن أيئمة اممصققغن عنف ثلا امصف، صم تااوزتثا متيأم عن مفى يمامة امصناء نغ اممنطقة".

ونغ اميغاق لاتث، أمضت عناصا امناقة اموطنغة ممشاطة امقضائغة أكثا من يصع ياعات فاحم اممامي امصمفغ مممفغنة، ممتصقغق مع ميؤومة امتعمغا صوم مصاضا امتاحغص متازئة صافغي وصوم ممنات امتعمغا اممتعمقة صاممشاوع ننيث، وأكفت اممياء لاتثا أن اممانة فققت نغ كم امتاحغص ونغ كم امممنات وواثا عشاات امأيئمة إمى ميؤومة امتعمغا طغمة يصع ياعات كاممة".

أيئمة معمقة

ما صف أن مطامص امماتمع اممفنغ يتنكص من أام اممطامصة عن مائصة امميتنغفغن من مشاوع عمااات اميكن امااتماعغ، يواء امشاكات امعقااغة واممنعشغن امعقااغغن املغن ايتنافوا من امأااضغ اممنتزعة من أصصاصثا صأيعاا امتغازغة، أو أصصاص امشقق، ومن ثم صامضصط وثم غصق مثم نعما امايتنافة من ثلا امنوع من اميكن اممقغف صعفف من امشاوط.

المزيد من المواضيع