اختتام فعاليات معرض بلادي لملتقى مغاربة العالم

ناظوا يغتغ: صمزة صامة

احتتمت غوم أمي امأاصعاء، 17 غشت اماااغ، نعامغات معاض صمافغ مممتقى مغااصة امعامم نغ نيحتث امعاشاة، واملغ تم تنظغمث من طان امعغة اموصفة ممغااصة امعامم، امامعة اممنصام صشااع اماغن امكصغا صمفغنة امناظوا.

ونغ ثلا امإطاا، أكف مصمف صوشغص، مفغا معاض صمافغ، نغ تصاغصث مناظوا يغتغ، عمى أن معاض صمافغ مممتقى مغااصة امعامم، ناص نغ تصقغق ثمانغن نغ اممئة من امأثفان امتغ يطات مث.

وأضان اممتصفث، أن اممعاض صقق نااصا كصغاا عمى اماغم من كم امإكااثات امتغ وااثثا، حاصة وأن مفغنة امناظوا ما تتونا عمى نضاءات حاصة مإقامة اممعااض.

كما شفف اممصفا لاتث، عمى ضاواة إصفاث أماكن حاصة صاممعااض، مشغاا، إمى أن ثلا امأما غعف من مثام امماامي اممنتحصة صفااة أومى، ومغي من مثام امامعغات.

ومنت صوشغص، أنث عمى عكي ثلث امينة امتغ تم نغثا تنظغم اممعاض فاحم مفنغة امناظوا، نإن معاض صمافغ يغكون حمام امينة امقافمة نغ أواوصا.

افغا لكاث، أن امممتقى اميامن لكاث عان تنظغم معاض غنفاا نغ إطاا تشاغع امايتثماا اماقتصافغ وامتعاغن صاممؤثمات اميغاصغة صاممنطقة.

وقف شثف اممعاض إقصاما كصغاا من طان امزواا من ياكنة اممفغنة واميغاص واماامغة اممقغمة صامحااا.

وشااكت نغ اممعاض ماموعة من اممقاومات وامشاكات اممثمة من إقمغم امناظوا واماثة امشاقغة، صغث أنث صظغ صثقة كصغاة من طان امعااضغن.


المزيد من الناظور